المحتوى الرئيسى

كيف علق نجوم الفن على عودة التعاون بين سمير غانم والزعيم؟

04/18 00:07

علق عدد من نجوم الفن، على عودة نجمي الكوميديا المصرية عادل إمام و سمير غانم للعمل سويّا في أحد الأعمال الدرامية المُقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني المُقبل بعنوان "عوالم خفية" بعد غياب دام لمُدة 33 سنة، مُنذ آخر الأفلام السينمائية التي جمعتهما معًا عام 1985.

أول المُعلقين على الصورة نجلة الفنان "دنيا سمير غانم" التي بادرت بنشر الصورة، مُنذ أن تم الكشف عن التعاون الفني، بين النجمين، على حسابها بموقع الصور والفيديوهات.

وعلق الإعلامي رامي رضوان، على صورة الفنان عادل إمام، مع والد زوجته الفنان سمير غانم، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور انستجرام قائلًا: "الأساطير"

وكتب الفنان مصطفي خاطر على الصورة المنشورة لـ"غانم، وإمام" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام قائلًا: "والله جسمي قشعر لما شوفت الصورة دي".

كما علقت الفنانة شيماء سيف على الصورة عبر حسابها على انستجرام قائلة: "التاريخ في صورة"

ونشر الفنان علي الألفي الصورة التي تجمع بين نجمي الكوميديا عبر حسابه في انستجرام، وعلق: "لا حاجة للشرح".

ومن جانبه كتب الممثل عمرو عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الصورة قائلًا: "المعنى الحقيقي لكلمة ..عشرة العمر، ربنا يديكم الصحة و طول العمر يا رب".

يُشار إلى أن المخرج رامي إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، هو أول من كشف عن الصورة التي تجمع بين والده والكوميديان الكبير سمير غانم، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل