المحتوى الرئيسى

ميسي يصوم عن التهديف.. ومحمد صلاح يواصل صدارة قائمة «الحذاء الذهبي»

04/17 23:34

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني في تسجيل أي هدف في مباراة فريقه برشلونة أمام سيلتا فيجو مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات المرحلة 33 للدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وبدأ ميسي المباراة على مقاعد البدلاء، وشارك بديلا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الثاني ، ولم يسجل أي هدف، ليتوقف رصيده عند 29 هدفا في الدوري الإسباني الممتاز.

وواصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، تصدره لقائمة هدافي بطولات الدوري الأوروبية والتي يفوز المتصدر فيها في نهاية الموسم بجائزة الحذاء الذهبي التي تقدم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويمتلك محمد صلاح في رصيده 30 هدفا بالدوري الانجليزي ورصيد 60 نقطة، متفوقا بهدف على النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صاحب الـ29 هدفا و58 نقطة.

ويأتي صلاح على رأس المتنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية، ويسعى للفوز بالجائزة للمرة الأولى، يليه ميسي الفائز بالجائزة العام الماضي للمرة الرابعة.

ويأتي في المرتبة الثالثة الإيطالي تشيرو إيموبيلي (لاتسيو الإيطالي) وهو نفس رصيد البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) ، بواقع 27 هدفا ورصيد 54 نقطة لكل منهما.

ويأتي هاري كين (توتنهام الإنجليزي) خامسا بواقع 26 هدفا ورصيد 52 نقطة، ثم الثنائي الأوروجوائي إدينسون كافاني والأرجنتيني ماورو ايكاردي (انتر ميلان) بـ25 هدفا ورصيد 50 نقطة لكل منهما

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل