المحتوى الرئيسى

«سعفان» و«عزت» يتبادلان الدروع خلال بروتوكول نشر ثقافة السلامة

04/17 20:49

أهدى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، درع الوزارة إلى الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، تقديرا لجهوده لتعاون الجامعة مع الوزارة؛ لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين الطلاب، للحد من المخاطر التى تهدد سلامة أفراد الشعب والعمل على توفير مناخ حياة آمنة.

ومن جانبه، أهدى "عزت" درع الجامعة إلى "سعفان" تقديرا لدوره في رعاية وحماية حقوق عمال مصر ورؤيته في نشر تلك الثقافة، والتعاون مع الجامعة في هذا الشأن.

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول للتعاون بين الوزارة والجامعة؛ بهدف تعزيز نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وتنمية مهارات الطلاب فى مجالاتها المختلفة، والاستفادة من قدراتهم العقلية، وحثهم على الإبداع، وذلك من خلال إقامة المسابقات العلمية بينهم.

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك إطلاق إصدار الجديد من سلسلة هواتف «Y Series» لعام 2018 في الأسواق المصرية، وتشمل ثلاثة هواتف تنتمي لفئة الهواتف الاقتصادية، وهم Y7 Prime، Y6 Prime، وهاتف Y9 المُنضم ...

تفقد اليوم شريف إبراهيم فارس رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، عمليات الإحلال والتجديد لشبكات المياه والصرف الصحي بمدينة مرسى مطروح وخطوط شبكات مياه الأمطار وخطوط الصرف الصحي ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل