المحتوى الرئيسى

ترامب يوّبخ «براون» لتقليله من دور الحرس الوطنى

04/17 20:16

وبّخ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، حاكم ولاية كاليفورنيا، جيرى براون، على خلفية قرار الأخير بالحد من الدور الذى يستطيع الحرس الوطنى للولاية القيام به على الحدود الجنوبية للبلاد، مُشيرًا أن تلك الخطوة من شأنها رفع مُعدل الجريمة فى كاليفورنيا.

وقال ترامب على "تويتر"، إن براون لا يتطلع إلى أمن وحماية حدود ولايته التى يسهل اختراقها للغاية، مضيفًا أن براون لا يستطيع أن يوجه الحرس الوطنى بالقيام بدوريات لحماية الحدود، وبذلك سيرتفع معدل الجريمة المرتفع فقط.

وجائت تغريدة ترامب بعد يوم واحد من إعلان ولاية كاليفورنيا عدم التزامها بطلب إدارة ترامب بإرسال الحرس الوطنى إلى الحدود الأمريكية المكسيكية.

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك إطلاق إصدار الجديد من سلسلة هواتف «Y Series» لعام 2018 في الأسواق المصرية، وتشمل ثلاثة هواتف تنتمي لفئة الهواتف الاقتصادية، وهم Y7 Prime، Y6 Prime، وهاتف Y9 المُنضم ...

نظم مركز البحوث والدراسات الأثرية بجامعة المنيا، ندوة علمية بعنوان «النقوش الأثرية وكتابة التاريخ» تهدف إلى تصحيح بعض الأحداث التاريخية من خلال النقوش. وتأتي الندوة ضمن أنشطة وفعاليات المركز لنشر ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل