المحتوى الرئيسى

«القاضي» و«عشماوي» يبحثان إنشاء مستشفى جامعة بنها الجديد

04/17 19:59

قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها بزيارة للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية فى مكتبه بالمحافظة قدم خلالها التهنئة للمحافظ وقيادات المحافظة التنفيذية بحلول شهر شعبان .

وبحث القاضى مع عشماوى عددا من الموضوعات في مقدمتها البدء فى إنشاء المستشفى الجامعى بالشراكة بين المحافظة والجامعة وقد رحب اللواء عشماوى بالبدء في إنشاء المستشفى الجامعي الذى يضم 400 سرير، ويعد الأكبر بين المستشفيات الجامعية فى الدلتا، وتم الاتفاق على إعداد البروتوكول الخاص بالشراكة ليكون جاهزا للتوقيع خلال يومين.

واقترح الدكتور القاضي إقامة معرض لمنتجات الجامعة بالشراكة مع المحافظة فى الأسبوع الأخير من شهر شعبان استثمارا للنجاح الكبير الذي حققته الجامعة فى معرضها الأول ووافق محافظ القليوبية على إقامة المعرض، وطلب أن يكون أكبر حجما وأكثر تنوعا فى المنتجات التى سيتم عرضها خلاله.

ووجه رئيس الجامعة الدعوة للواء محمود عشماوى للمشاركة فى افتتاح تطوير المدينة الجامعية بكفر سعد وكذلك افتتاح استراحة جديدة تضم 20 غرفة بسعة 40 سرير تم الانتهاء منها بكلية الزراعة كما سيتفقد القاضى وعشماوى المنشآت الجديدة لكليتي السياحة والفنادق والإعلام ومبنى المكتبة المركزية التى يتم عمل التشطيبات النهائية لهم حاليا.

وقال القاضي إن الجامعة والمحافظة شريكان فى خطط التنمية الخاصة بمحافظة القليوبية، وأن التعاون الكبير بينهما سيحقق إنجازا كبيرا بإنشاء المستشفى الأكبر من نوعه، والذي يخدم مئات الآلاف من المواطنين ويقدم تعليما طبيا على مستوى عال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل