المحتوى الرئيسى

الأهلي السعودي يضرب موعدا ناريا مع السد القطري بدور الـ16 بأبطال آسيا

04/17 19:33

تربع نادي الأهلي السعودي على الصدارة بعد فوزه خارج ملعبه على الجزيرة الإماراتي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2018.

وسجل صالح العمري (6) ومؤمن زكريا (30) هدفي الأهلي، في حين أحرز البرازيلي رومارينيو (68) هدف الجزيرة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الغرافة القطري خارج ملعبه على تراكتور سازي تبريز الإيراني 3-1 على ستاد ياديغار امام في تبريز.

وتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط للجزيرة الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام الغراقة، ونقطتين لتراكتور سازي تبريز، حيث تأهل الأهلي والجزيرة إلى دور الـ16.

وفي دور الـ16 يلتقي الأهلي مع السد القطري ثاني المجموعة الثالثة، في حين يتقابل الجزيرة مع بيرسيبوليس الإيراني أول المجموعة الثالثة أيضاً.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على الغرافة 3-2 في أبو ظبي والأهلي على تراكتور سازي 1-0 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور 3-0 في الدوحة والأهلي على الجزيرة 2-1 في جدة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الغرافة مع الأهلي 1-1 في الدوحة والجزيرة مع تراكتور سازي 0-0 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الرابعة تعادل الأهلي مع الغرافة 1-1 في جدة وتراكتور سازي مع الجزيرة 1-1 في تبريز، وشهدت الجولة الخامسة فوز الأهلي على تراكتور سازي 2-0 في العين والجزيرة على الغرافة 3-2 في الدوحة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل