المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يحث خريجي علوم طنطا على التفوق والبحث العلمي .. فيديو وصور

04/17 18:11

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل الخريجين بكلية العلوم جامعة طنطا الدفعة رقم 45 لعام 2017 دفعة الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم بحضور الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، الدكتور عبد العزيز لطفي عبد الدايم عميد كلية العلوم، والدكتور أحمد عبد العظيم السباعي وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عاطف نوير نقيب العلميين بوسط الدلتا.

كما بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات الذكر الحكيم، وأداء قسم الخريجين ثم عرض فيلم وثائقي عن مراحل تطور كلية العلوم جامعة طنطا.

ثم كلمة أوائل الخريجين ثم القى الدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد الكلية كلمة قدم فيها الشكر لمحافظ الغربية ورئيس الجامعة على تشريفهم الحفل ثم قدم التهنئة للخريجين وذويهم على مابذلوه من جهد وفير من أجل تفوقهم، مؤكدًا أن الأمة لا تنهض إلا بعقول وسواعد أبناءها وان نجاحهم في العمل هو نجاح للمجتمع بأكمله كما قدم الشكر لأعضاء هيئة التدريس بالكلية على مابذلوه من جهد ومثابرة.

وقدم الشكر للدكتور عبد الوهاب سالم نائب رئيس الجامعة والقائم بأعمال رئيس الجامعة الأسبق.

كما أكد الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعه في كلمته، على شكره العميق لمحافظ الغربية راعى العلم بالمحافظة، وعلى سعادته البالغة لتخريج دفعه جديدة من كلية العلوم.

ووجه الشكر للخريجين وأسرهم على مابذلوه من جهد ومثابرة لتحقيق التفوق والوصول إلى هذه اللحظة كما حثهم على مواكبة التطور العلمي والانضمام الى سوق العمل.

كما ألقى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمة قدم فيها الشكر لرئيس الجامعة وعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس والخريجين على مابذوله من جهد في سبيل النجاح والتفوق وحث الخريجين على ضرورة التسلح بأحدث أساليب العلم والمنافسة في سوق العمل بعزة وكفاءة واللحاق بركب العلم كي تتبوأ جامعة طنطا المكانة التي تستحقها بين نظيراتها في مصر.

كما حث الخريجين على إعلاء قيم الاجتهاد والتفوق في تلك المرحلة المفعمة بالأمل والإصرار على صياغة مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.

وفي ختام كلمته قدم الشكر والتهنئة للأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد ومثابرة، وفي ختام الحفل في لمسة وفاء من كلية العلوم جامعة طنطا تم تكريم أسرة طالب كلية العلوم الشهيد فادى جرجس الذي أستشهد في حادث كنيسة ماري جرجس وتم إهدء أسرة درع كلية العلوم تسلمته شقيقته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل