المحتوى الرئيسى

محافظ البحيرة تبحث مطالب المواطنين: سيارة لنقل مصاب بالفشل الكلوي وترخيص كشك | المصري اليوم

04/17 17:41

قررت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، الثلاثاء، توفير سيارة إسعاف لنقل أحد المواطنين المقيمين بقرية علقام بمركز كوم حمادة، والذي يعاني من فشل كلوي وقام بإجراء عملية تغيير مفصل وغير قادر على الحركة إلى مستشفى بدر المركزي لإجراء غسيل كلوي 3 مرات أسبوعياً لمدة شهر.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمحافظ مع المواطنين والذي التقت خلاله زوجة المواطن والتي عرضت المشكلة، كما التقت 16 آخرين من المواطنين لعرض مشاكلهم.

ووافقت «عبده» على طلب مواطن مريض بالسرطان من مركز رشيد بمنحه وحدة سكنية، وأحالت الطلب إلى رئيس المدينة للفحص وعرض شقق الإيواء لمساعدة طالب الخدمة، كما قررت منح مواطن بدمنهور يعاني من عجز وإعاقة ذهنية ترخيص كشك في إحدى المناطق المقررة قانونا.

وأحالت طلب مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة يعمل بجامعة دمنهور ويلتمس الموافقة على منحه موتوسيكل مجهز للانتقال من محل إقامته لعمله إلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس الجامعة لمساعدة المواطن.

فيما عرض مواطن آخر من دمنهور حاجته إلى المساعدة في إجراء عملية جراحية، ومواطنة أخرى من دمنهور لديها 5 أبناء وابن مسجون وتطلب مساعدة مالية، ومواطن من حوش عيسى يطلب العمل ضمن نسبة 5% المعاقين، وأحالت الطلبات للمسؤولين المختصين للمساعدة.

وافقت المحافظ على ندب باحث قانوني بالوحدة المحلية لمركز أبوحمص إلى محافظة الإسكندرية والتي يقيم فيها، وأيضا عدد 2 مدرسين بإدارتي النوبارية وكفر الدوار التعليميتين يطلبان ندبهما إلى الإسكندرية لوجود مشاكل صحية، وكذلك ندب معلم بإدارة إيتاي البارود التعليمية ويقيم بمحافظة الغربية إلى محافظته نظراً لظروفه الصحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل