المحتوى الرئيسى

افتتاح أول مركز لوجيستي لتجميع الشاشات والمراوح في الصعيد

04/17 17:38

أسيوط - أسامة صديق :

افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، أوّل مركز لوجيستي لصناعة الأجهزة الكهربية والإلكترونية في صعيد مصر، لمجموعة العربي، بحجم استثمارات بلغ أكثر من 50 مليون جنيه، لخدمة محافظات وسط وجنوب الصعيد، بمنطقة الصناعية التابعة لمركز أسيوط.

جاء ذلك بحضور المهندس إبراهيم العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، والمهندس مصطفى العربي، مدير البيع بالمجموعة، ونبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، والمهندس مدحت حسن، مدير إدارة الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة.

وقال المهندس ياسر الدسوقي، في تصريح صحفي، إن المركز به خطوط إنتاج لتجميع الشاشات والمراوح بمعدل يصل إلى مليون شاشة سنويًا، إضافًة الآلي 200 ألف مروحة، ما يُعد توفير عدد كبير من فرص العمل لشباب المحافظة في جميع الأعمال الفنيّة والإدارية.

وأشار "الدسوقي" إلى دعم المحافظة الكامل لكافة المستثمرين والراغبين في الاستثمار بالمحافظة التي تضم أكثر من 6 مناطق صناعية بها العديد من الفرص الاستثمارية المتميزة، والتي تقع على شبكة كبيرة من الطرق تصلها بكافة مدن مصر على الجانبين الصحراوي الشرقي والغربي، إضافًة إلى طريق يربطها بمحافظة البحر الأحمر وميناء سفاجا، لافتًا إلى أهمية وجود مطار أسيوط الدولي الذي يربط المحافظة بالعالم الخارجي.

وأكد محافظ أسيوط أهمية توفير مناخ استثماري مناسب لكافة المستثمرين ورواد الأعمال بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة تنفيذا لرؤية واستراتيجية الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاستثمارات في كافة المحافظات وخاصة بالصعيد تحقيقاً لاستراتيجية مصر2030 التي نسعى إلى تحقيقها والتنمية المستدامة في كافة القطاعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل