المحتوى الرئيسى

«ترك»: حل مشاكل الناقلين من الجانبين المصري والأردني

04/17 14:50

اختتم اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفنية المصرية الأردنية المشتركة للنقل البري لبحث موضوعات النقل المشتركة وترأس الجانب المصري اللواء مهندس عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري وعن الجانب الأردني، المهندس انمار الخصاونة آمين عام وزارة النقل الأردنية.

وأعرب اللواء عادل ترك، عن ترحيبه بالوفد الأردني في بلدهم الثاني مصر، مشيرًا بالعلاقات المتميزة بين الجانبين وما يبذلة كل طرف لحل كل المعوقات التى تعترض حركة نقل الركاب والبضائع بينهما وبما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

ومن جانبة، ابدى المهندس انمار الخصاونه، سعادته بوجوده في مصر، مؤكدًا على عمق العلاقات الثنائية،مشيرًا بما تبذلك اللجنه الفنية من جهود تنعكس على رفع حركة نقل البضائع والركاب بينهما.

وأكد اللواء عادل ترك، أنه خلال الاجتماع تم حل المشاكل المتعلقة بالناقلين من الجانبين المصري والأردني أثناء الدخول بالموانئ والتحرك على الطرق في كلا البلدين، مضيفًا أن الجانبين قد اتفقا على الضوابط والاشتراطات الخاصة بدخول الشاحنات المصرية والأردنية المحملة والفارغة لأراضي البلدين ودراسة تخفيض الرسوم في كلا البلدين لتخفيف الأعباء المالية على الناقلين المصريين والأردنيين.

افتتح، صباح اليوم، الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، المؤتمر الرابع لشباب الباحثين، الذي أقيم تحت عنوان «دور البحث العلمي في التنمية المستدامة»، بقاعة قناة ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل