المحتوى الرئيسى

أورنج: استثمرنا 750 مليون يورو في الجيل الرابع واستكمال بنية الشبكة

04/17 18:43

افتتحت أورنچ مصر مقرها الرئيسي الجديد "مبنى سفينكس" بالقرية الذكية اليوم الثلاثاء، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، والسفير الفرنسي ستيفان روماتيه، وستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأورنچ العالمية، وجان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية للشركة.

يجمع مبنى سفينكس الجديد 2544 موظفا تحت سقف واحد بهدف تعزيز التواصل بين الأقسام المختلفة ورفع الكفاءة، حيث تم تجهيز المقر الجديد لأورنچ مصر بمكاتب العمل المفتوحة لجميع الموظفين بما فيها مكتب الرئيس التنفيذي للشركة، مما يعكس روح التعاون والتواصل بين جميع الإدارات المختلفة بالشركة، ويظهر التزام أورنچ تجاه الحفاظ على مكانتها كأفضل Top Employer للعام الرابع على التوالي في مصر وإفريقيا.

يتميز المقر الجديد بآليات عمل جديدة ومنها سياسة "العمل من المنزل" والتي تقدم لموظفي الشركة المرونة في ساعات العمل تصل بهم إلى درجة العمل من المنزل لتحقيق مبدأ التوازن بين الحياة العملية والاجتماعية، بالإضافة إلى تجهيز المبنى بقاعات مبتكرة للاجتماعات.

وتقوم الشركة أيضا بتطبيق مبدأ "السقف الواحد" الذي يجمع بين فريق قسم التكنولوجيا وأقسام الأعمال لضمان التطوير السريع للخدمات مع تغطية جميع المسئوليات بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها.

وأكد ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأورنچ العالمية في تصريحات صحفية: "تمتلك أورنچ قاعدة عملاء تبلغ نحو 33 مليون مشترك، وبعد مرور 20 عامًا على وجودها كأول مشغل محمول في مصر، يزداد التزام أورنچ تجاه الاقتصاد المصري أكثر من ذي قبل، حيث قامت أورنچ العالمية بتمويل قرض بقيمة 750 مليون يورو إلى أورنچ مصر للحصول على رخصة الجيل الرابع 4G، واستكمال استثماراتها في البنية التحتية، وفي يناير 2018 قامت الشركة بزيادة رأس مالها من مليار جنيه إلى 16.4 مليار جنيه مصري كما حصلت على قرض بقيمة 7 مليارات جنيه".

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر، جان مارك هاريون، أن انتقال أورنچ مصر إلى القرية الذكية يعد نقلة كبيرة وأساسية في تاريخ الشركة تعكس التزام أورنچ تجاه الاقتصاد المصري والمواهب المصرية، كما تؤكد هذه الخطوة علي رؤية الشركة نحو استراتيجية مصر للتحول الرقمي، مشيرا إلى أن الانتقال إلى مبنى سفينكس الجديد سيتبعه تحديث وتطوير المبنى الأول "سقارة" خلال عام 2019.

وأضاف هاريون: "تقوم الشركة حاليا بعملية نقل جزء كبير من مركز خدمة العملاء الخاص بها إلى أسيوط مما يوفر 600 فرصة عمل للكفاءات المحلية".

Comments

عاجل