المحتوى الرئيسى

4 حفلات لعمر خيرت بالأوبرا قبل رمضان

04/17 13:49

حالة من النشاط الفني، يعيشها الموسيقار العالمي عمر خيرت، خاصة أنه سيكون على موعد مع جمهوره من خلال 4 حفلات يحييها بدار الأوبرا المصرية، وذلك قبل موسم التوقف الصيفي السنوي لسلسلة حفلاته بالأوبرا، وقبل حلول شهر رمضان.

يبدأ «خيرت» سلسلة حفلاته مساء يومي الثلاثاء والأربعاء 24 و25 أبريل الجاري، على المسرح الكبير، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، وقيادة المايسترو ناير ناجي.

وتنظم دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدى صابر، حفلين أخرين ضخمين لـ«خيرت» خلال مايو المقب، قبل حلول شهر رمضان الكريم، وتحديدًا يومي الأحد والإثنين 13- 14 مايو المقبل على المسرح الكبير أيضًا.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر على موقع «احجزلي»، التابع لدار الأوبرا، للحجز الإلكتروني خلال أيام، وتنقسم أسعار الحفلات إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 600 جنيه، الثانية بـ400 جنيه، والثالثة بـ200 جنيه.

ومن المقرر أن تبدأ الحفلات الأربع في الثامنة مساءً، ويقدم عمر خيرت عددًا من أشهر مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها الجمهور ومنها (إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما) وغيرها.

وتعتبر حفلات «خيرت» من أنجح الحفلات التي تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، ما يسبب تكدس الجمهور وتكالبه على حضور الحفل.

افتتح، صباح اليوم، الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس الجامعة، المؤتمر الرابع لشباب الباحثين، الذي أقيم تحت عنوان «دور البحث العلمي في التنمية المستدامة»، بقاعة قناة ...

التقت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الثلاثاء، بـ17 مواطنًا، ممن لهم بعض المطالب، ويرغبون في لإيجاد حلول، وذلك في إطار اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين. والتقت محافظ البحيرة بمواطنة من ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل