المحتوى الرئيسى

«بوتين»: العدوان على سوريا انتهاك للقانون الدولي

04/17 13:19

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لبحث الوضع في سوريا وما حولها.

وأضاف «بوتين» خلال حديثه مع «ميركل» أن ضربة الولايات المتحدة وحلفائها على سوريا تعتبر عملًا عدوانيًا وانتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وذكر بيان الكرملين، أنه تمت مناقشة تفاقم الوضع في سوريا وحولها بالتفصيل، فيما أكد الرئيس الروسي مجددًا أن إجراءات مجموعة الدول الغربية، التي ارتكبت عملًا عدوانيًا ضد الجمهورية العربية السورية، تشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة، كما ألحقت أضرار كبيرة لعملية التسوية السلمية للأزمة السورية.

استقبل المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه أسيوط والوادى الجديد، فريق البنك الدولي لمشروع الصرف الصحي، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي ومستوى الأعمال المنفذة. وضم الوفد المهندس محمد فاضل، ...

كرم محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، صباح اليوم، أعضاء برلمان الطلائع بمحافظة الغربية، الفائزين على المركز الأول على مستوى الجمهورية، لمشاركتهم في مبادرة «سيب بصمتك»، وتصعيدها وحصول ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل