المحتوى الرئيسى
رياضة

“إس إيه بي” تطلق خطة إستثمارية في مصر تساهم في تحفيز رؤية 2030

04/17 13:11

أعلنت اليوم شركة “SAP”، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية، عن خطة إستثمارية لتحفيز تطوير المدن الذكية ودعم التحوّل الرقمي في المجالات الإقتصادية، الإجتماعية والبيئية بكافة أنحاء البلاد، في إطار رؤية مصر للعام 2030، وفقاً للعضو المنتدب للشركة في مصر، هدى منصور.

وقالت منصور، التي عُيّنت حديثاً في منصب العضو المنتدب لشركة “SAP” في مصر، “إن خطة النمو التي وضعتها الشركة في البلاد تتبنى أفضل الممارسات العالمية بهدف دعم رؤية مصر الإقتصادية 2030، في ضوء قدرة التحوّل الرقمي على دفع عجلات النمو الإقتصادي وخلق فرص العمل وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية.

وأكدت منصور، أنه بوسع التحول الرقمي أن يمكن الشركات والمؤسسات من بناء نماذج أعمال رقمية، بالإضافة إلي تطوير المواهب ودعم إبتكارات الأعمال في مجالات تكنولوجية متطورة، مثل الذكاء الإصطناعي، تعلّم الآلات، البلوك تشين وإنترنت الأشياء”.

وأضافت: “نعتزم تعيين مسؤولين تنفيذيين كباراً، وتوسيع منظومتنا من شركاء التوزيع، وتوسيع قاعدة حلول تطبيقات الأعمال في 25 قطاعً و12 مجال عمل مختلفاً في السوق المصرية. في حين سيواصل معهد “SAP” للتدريب والتطوير توسيع علاقات الشراكة التعليمية في الجمهورية دعماً لتنمية المهارات الرقمية لدى الشباب، وتعزيزاً لأعمال الشركات الناشئة وأصحاب المشروعات والمبادرات الريادية”.

وأكدت منصور إلتزامها بدعم تنوع المواهب والشمولية لدى الشباب، ويأتي تعيينها في هذا المنصب الرفيع انسجاماً مع برامج “SAP” العالمية العديدة والتي تدعم تمكين المرأة في العمل، مثل برنامج “شبكة سيدات الأعمال”، وبرنامج “تسريع التميز لدى القيادات النسائية”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل