المحتوى الرئيسى

وفد البنك الدولي يتابع مشروعات الصرف الصحي في أسيوط (صور) | المصري اليوم

04/17 14:40

استقبل المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه أسيوط والوادى الجديد فريق البنك الدولى لمشروع الصرف الصحي، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي ومستوى الأعمال المنفذة.

ضم الوفد المهندس محمد فاضل رئيس فريق العمل والمهندسه هبه يكن والمهندس محمد قنديل اسشاري بيئي وصحي وسلامة، بالإضافة إلى حضور مسؤولي وحدة تنفيذ المشروع PIU بالشركة القابضة ومسؤولي وحدة التنفيذ بالشركة.

وأكد «صلاح»، على التزام الشركات المنفذة للمشروعات بالجدول الزمني للانتهاء من المشروعات وتأمين بيئة العمل، والتأكد من إجراءات السلامة والصحة المهنية المتفق عليها ببنود العقد، وعملا بتوجيهات مسؤولي البنك الدولي، وشدد على متابعة الموقف وما تم تنفيذه أولا بأول وتذليل أي عقبات.

وقام وفد البنك الدولي بالمرور على محطات الصرف بقرى «شطب والزاوية» بمركز أسيوط، وتم التنبيه على الشركات المنفذة والمقاولين ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للتسليم، وأن هذه الإجراءات يتم تطبيقها على جميع المشاريع على مستوى الجمهورية، حيث تولي الدولة اهتمام كبير لسرعة إنهاء مشاريع المياه والصرف الصحي والبنية التحتية.

تلاها متابعة قرى «النواوورة – العتمانية – وادى الشيح – النواميس» بمركز البدارى.

وأشار المهندس بهاء أبوالنجا مدير وحدة الصرف الصحي القروي بالشركة، أن مشروع الصرف الصحي المتكامل بأسيوط لتنفيذ مشروعات للصرف الصحي بقرى «موشا، وريفا، ودير ريفا، والزاوية، وشطب» بمركز أسيوط وقرى «النواورة، العتمانية، وادي الشيح، والنواميس» بمركز البداري، فضلًا عن محطات المعالجة ومحطات الرفع وخطوط الطرد، والتي من المتوقع أن يخدم ما يقرب من 168 ألف نسمة بمحافظة أسيوط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل