المحتوى الرئيسى

التحالف العربي يدك مواقع الانقلابيين بصعدة وصنعاء

04/17 12:18

مقاتلات تابعة للتحالف العربي في اليمن - أرشيفية

شنت مقاتلات التحالف العربي، الإثنين، سلسلة غارات استهدفت مواقع الانقلابيين في محافظتي صعدة وصنعاء، فيما دارت معارك عنيفة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في محافظة الجوف، شمالي اليمن.

وقال شهود عيان لـ"العين الإخبارية"، إن مقاتلات التحالف العربي شنت 5 غارات على مخازن أسلحة وتجمعات حوثية مدعومة من نظام الملالي الإيراني في معسكر الأمن المركزي بمحافظة صعدة، وسُمع دوي انفجارات عنيفة.

وفي محافظة صنعاء، شنت مقاتلات التحالف غارة على تحركات حوثية في مديرية "صعفان"، وغارة أخرى على دورية عسكرية في مديرية "نهم".

كما شنت مقاتلات التحالف العربي 5 غارات استهدفت مواقع عسكرية وشبكات تنصت على الاتصالات في جبل مسار بمديرية "مناخة" بصنعاء.

وتزامنت الغارات مع معارك عنيفة على الأرض، حيث واصل الجيش اليمني تقدمه في محافظة الجوف، شمالي البلاد، وكذلك محافظة البيضاء.

وقالت مصادر عسكرية لـ "العين الإخبارية"، إن معارك عنيفة بين أبطال الجيش ومليشيا الحوثي دارت في منطقة "الهيجة" و"سداح" بجبهة المصلوب، وسط تقدم للجيش الوطني.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل