المحتوى الرئيسى

تقرير: إيكاردي خارج قائمة الأرجنتين الأولية للمونديال

04/17 12:14

سيقوم خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين باستبعاد ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان من قائمة الأرجنتين في كأس العالم 2018، بحسب إذاعة "كادينا 3" الأرجنتينية.

وأشارت التقارير أن المدرب سامباولي التقى ببعض اللاعبين المحليين في مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وأنه مازال مصرا على عدم استدعاء إيكاردي في القائمة الأولية التي ستضم 35 لاعبا وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 14 مايو المقبل، قبل أن تتقلص في وقت لاحق لـ23 لاعبا.

ولا يحظى إيكاردي بقناعة سامباولي بعد أن ظهر بمستوى سيء في مباراتي أوروجواي وفنزويلا بتصفيات كأس العالم، في بداية حقبة المدرب.

كما يخلق إيكاردي حالة توتر بين اللاعبين، وذلك بعد خلافه الشهير مع ماكسي لوبيز، خاصة وأن الأخير كان مقربا من عدد كبير من لاعبي المنتخب أبرزهم ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبقي إيكاردي على دكة بدلاء الأرجنتين خلال مباراة التعادل السلبي أمام بيرو بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات، قبل أن يشارك لبضع دقائق في مباراة التأهل بالجولة الأخيرة أمام الإكوادور.

لاحقا وفي نوفمبر الماضي، تغيب إيكاردي عن المنتخب خلال وديتي روسيا ونيجيريا بداعي إصابته في الركبة، إلا أنه ظهر بشكل طبيعي رفقة فريقه إنتر في الدوري بعد نهاية التوقف الدولي مباشرة، مثيرا الشكوك حول احتمالية ادعائه الإصابة.

وسيقوم سامباولي باستدعاء جونزالو إيجواين مهاجم يوفنتوس وسيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، فيما سيكون المهاجم الثالث هو لاوتارو مارتينيز لاعب راسينج الأرجنتيني.

ولا يشمل هذا الاستبعاد باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الذي غاب عن التوقف الدولي في شهر مارس الماضي لمواجهة إيطاليا وإسبانيا، رغم اعتراف المدرب سامباولي بصعوبة إشراكه في تشكيلة واحدة مع ليونيل ميسي لتشابه أدوارهما.

وسجل 24 هدفا في 30 مباراة خاضها مع إنتر هذا الموسم.

ويتوقع أن تضم القائمة الأولية المكونة من 35 لاعب:

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – ويلي كاباييرو (تشيلسي الإنجليزي) – ناويل جوزمان (تيجرس المكسيكي) – فرانكو أرماني (ريفر بليت) – أجوستين ماركسين (كلوب أمريكا المكسيكي)

الدفاع: نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي الإنجليزي) – فدريكو فازيو (روما الإيطالي) – جابرييل مركادو (إشبيلية الإسباني) – فابريسيو بوستوس (إندبندينتي) – نيكولاس تاجليافيكو (أياكس الهولندي) – راميرو فونيس موري (إيفرتون الإنجليزي) – ماركوس روخو (مانشستر يونايتد الإنجليزي) – خيرمان بيتزيلا (فيورنتينا الإيطالي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل