المحتوى الرئيسى

24 أبريل.. نظر استئناف المتهمين بسرقة «دبلوماسي» علي حبسهم

04/17 12:00

حددت محكمة جنح المقطم والخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، جلسة 24 أبريل، لنظر استئناف متهمين على قرار حبسهم في واقعة كسر سيارة سكرتير السفير الأمريكى، وسرقة هاتفه وبيعه بالمقطم.

كانت محكمة جنح المقطم والخليفة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، زينهم، قضت بالسجن عامين لمتهم، والسجن 3 شهور لآخر، في واقعة كسر سيارة سكرتير السفير الأمريكى، وسرقة هاتفه وبيعه بالمقطم.

وكانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، أحالت متهمين بسرقة هاتف سكرتير السفير الأمريكي، إلى المحكمة الجنائية العاجلة.

كشفت تحقيقات إسلام شكري، مدير نيابة المقطم والخليفة، عن تلقى بلاغ من سكرتير السفارة الأمريكية، يفيد بتعرض سيارته للكسر وسرقة هاتفه، وتبين من خلال جمع التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلًا سرق الهاتف بأسلوب كسر الزجاج، أثناء ركن الشاكي سيارته بدائرة القسم، ثم توجه إلى منطقة الجيارة، وقام ببيعه بمبلغ 500 جنيه، لمالك أحد المطاعم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه، وأرشد عن المتهم الآخر الذي اشترى الهاتف منه الهاتف، وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما.

كرم محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، صباح اليوم، أعضاء برلمان الطلائع بمحافظة الغربية، الفائزين على المركز الأول على مستوى الجمهورية، لمشاركتهم في مبادرة «سيب بصمتك»، وتصعيدها وحصول ...

شن مسئولو رئاسة مجلس مركز ومدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، حملة مكبرة، استهدفت إزالة التعديات على شاطئ بحيرة المنزلة، والتصدى لكافة التعديات الواقعة على البحيرة بكل حزم. قادت الحملة المحاسبة سكينة ...

استقبل وزير العدل، المستشار حسام عبد الرحيم، النائب العام السعودى سعود بن عبد الله المعجب، والوفد المرافق له، بمقر وزارة العدل. وتناول اللقاء وسائل التطوير وتبادل الخبرات بين وزارة العدل المصرية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل