المحتوى الرئيسى
رياضة

الأهلي ينهي صفقة «المسمار الجديد» مقابل 10 ملايين جنيه

04/17 11:36

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الأسيوطي للانضمام للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي قد اعرب عن امنيته بضم الثلاثي: مهند لاشين ورامي صبري مدافع نادي إنبي ومحمد مجدي “أفشة” صانع العاب الفريق البترولي.

وأفادت التقارير ن الأهلي اتفق مع نادي الاسيوطي على الحصول على خدمات مهند لاشين بداية من الموسم المقبل، مقابل 10 ملايين جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت ان مسئولو الحمر كان قد حصلوا في وقت سابق على توقييع اللاعب الذي أعلن في أكثر من مناسبة تفضيله الانتقال للقلعة الحمراء على حساب نادي الزمالك الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا هو الآخر بضم اللاعب.

وتابعت ان البدري يرى في مهند لاشين اللاعب الأفضل في الدوري المصري لتعويض حسام عاشور في الأهلي، خاصة بعد تراجع مستواه البدني بشكل ملحوظ بسبب تقدمه في السن حيث يبلغ 33 عامًا، وكذلك بسبب المستوى غير المقنع حتى الأن من أكرم توفيق الذي بدأ في أخذ فرصة اللعب مؤخرًا.

ويستعد مسئولو الأهلي لموسم انتقالات يتوقعه الكثيرين بأن يكون “سوبر” من حيث اللاعبين المنضمين القادرين على تقديم اضافة وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ 5 سنوات.

يورجن كلوب يختار نجم ريال مدريد لتعويض رحيل محمد صلاح

الاتحاد الإفريقي يعلن طاقم حكام مواجهة الأهلي والترجي

تعرف على حقيقة تجاهل عصام الحضري لإصابة أحمد الشناوي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل