المحتوى الرئيسى

الضحك بيطول العمر لكن الحب يزيد أيامه حلاوة .. للحب قصة مفيدة - صوت الأمة

04/17 10:52

كل البشر  علي وجه البسيطة يربطون مشاعر الحب بالسعادة ، فعندما تري شخصا سعيدا  أعرف أن يعيش قصة حب، ونفس هذا الشخص تجده تعيسا ويحمل في جسمه كل أمراض الدنيا بسبب قصته العاطفية الفاشلة.

وأثبت العلماء أن السعادة في الحب تظهر علي الصحة الجسدية والعقلية فكلما كنت مستقرا في علاقتك العاطفية أصبحت صحتك الجسدية مستقرة هي الأخري وتتمتع بالراحة النفسية والعصبية وتقل ثورات غضبك وتوترك وقلقك ،علاوة علي أن تمتعك بمشاعر الحب يزيد الروابط الإجتماعية بينك وين الناس ومن أهم فوائد الحب يجعلك صاحب طلة مبهرة.

لو كنت في مكان ما تستطيع أن تتعرف علي الأشخاص الذي يعيشون حالة الحب، نجدهم أصحاب مظهر أنيق وشيك ونجده يهتم بإطلالة مميزة سواء شاب أو فتاة فهو يجد كل الوجود جميلا، ويبدأ في الاهتمام بتناول غذاءا صيا ذا كانت فتاة والاهتمام بممارسة الرياضة  إذا كان شابا فالحب يبدأ باخلك أنت ويظهر علي مظهرك .

نجد غير المحبين يعيشون حياة الشطط وعدم الاستقرار وكثيرا ما يصابوا بالقلق والتوتر ، وخصوصا في حالة تعدد قصص الحب من حولك، أما من يعيش قصة حب فنجده يحب الحياة وينتظر اليوم التالي ليعشه مع بطل قصته ويتطلع إلي المستقبل ويرسم الخطط لحياة مشتركة مما يزيده حب في الحياة ويبعد عنه شبه الإصابة بالإكتئاب نهائيا  .

الذين يعيشون في علاقات عاطفية سواء من المرتبطين أو داخل مؤسسة الزواج نجدهم لا يعانون من أمراض مزمن أو معرضون لأمراض مفاجئة مثل النوبات القلبية أو السكتات الدماغية ، الحب يقوم بتعزيز الجهاز المناعي الذي يقوم بدوره بالحفاظ علي أجهزة الجسم من الأمراض . 

الراحة والاسترخاء مرادفان للحب فإذا كنت تعيش حياة عاطفية مستقرة  فأنك ستحصل بالتأكيد علي جرعات مناسبة من الاسترخاء بعد أن غاب عنك شبح الإصابة بأمراض العصر مثل القلق والإكتئاب فالحب سيعطيك صفاء للنفس والذهن ، كما يتيح الفرصة للاستقرار في العمل والإبداع فيه وابتكار طرق جديدة للمساعدة في انجازه، ويالتالي الحصول علي استقرارك في العمل  

الضحكة تهون أى جراح .. 5 طرق لتبادل الإبتسامة كل صباح بين الأزواج

التفاؤل والضحكة الرايقة تقلل فرص الإصابة بالذبحات الصدرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل