المحتوى الرئيسى

طالب مفصول من كلية الشرطة يقتل صديقه بعد «سهرة مشبوهة» بمساعدة عشيقته

04/17 16:18

سيارة ملاكي و750 جنيها وهاتف محمول، كانت هى الثمن ليتخلص شاب من صديق عمره الثري، قتله بطريقة بشعة في الهرم، بمساعدة عشيقته القاصرة.

اتفق "عمر"، طالب مفصول من كلية الشرطة لسوء سلوكه، مع عشيقته "فاطمة"، 16 سنة، على استدراج صديقه الثري "سيف"، 21 سنة، وأعدا له سهرة حمراء داخل شقة استأجرها بمنطقة كعابيش بالهرم مقابل 5 آلاف جنيه.

تناول الصديقان الخمور والمخدرات حتى فقد "سيف" وعيه، وراح يطبق "عمر" قبضته على رقبته، وكتم أنفاسه بمساعدة محبوبته التي أحضرت بطانية وضعتها على وجه الضحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

لفَّ العشيقان جثة الضحية داخل 3 "سجاجيد" ووضعاها داخل حقيبة سيارته الملاكي بجراج العقار، وانطلقا إلى الطريق الصحراوي بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر، وألقيا الجثة على الطريق، وفرا هاربين، ظنا أن جريمتهما لن تنكشف.

عاد العشيقان إلى مسرح الجريمة، وتخلصا من "السجاجيد" لدى مغسلة مجاورة، وأحضرا "ديتول ومنظفات" لإزالة آثار الدماء التي سقطت من فم وأنف الضحية عقب وفاته.

تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم ربة منزل ببلاغ يفيد اختفاء نجلها سيف "21 سنة"، طالب جامعي، قبل العثور عليه بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر وبه آثار خنق في حالة تعفن.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد هاني عجلان، معاون مباحث الهرم، أكدت أن الضحية توجه يوم الخميس الماضي لاستخراج رخصة قيادة سيارته الجديدة بمحافظة الفيوم، وأن آخر اتصال جمعه بوالدته يومها أخبرها "يا ماما أنا خلصت الرخصة وراجع"، كما أنه عقب اختفائه، اتصلت به والدته، ورد عليها صديقه عمر، وزعم أن نجلها مصاب بحالة نفسية سيئة ولا يريد الحديث معها.

وانطلقت مأمورية بقيادة الرائد هاني عجلان والنقيب محمد أشرف إلى شقة "عمر"، نجل عميد شرطة حالي، وأجروا معاينة دقيقة في وجود مالكة الشقة، وتبين اختفاء 3 "سجاجيد"، أخبره "عمر" أنه أرسلهم مع حارس العقار إلى المغسلة.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل