المحتوى الرئيسى

"الوزير" و"مسلم" يشهدان افتتاح الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية

04/17 11:21

افتتح الدكتور مجدي القاضي، رئيس جامعة كندا في مصر، مجمع الجامعات الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تمهيدًا لبدء لدراسة بالفرع الدولي لجامعة الأمير إدوارد الكندية خلال شهر سبتمبر المقبل، كأول جامعة تبدأ الدراسة بالعاصمة الجديدة، بعد الانتهاء من المباني المخصصة لهذه الجامعة، انتظارًا لإنتهاء التشريع القانوني الحاكم لبيئة عمل هذه الجامعات الجديدة.  

حضر الافتتاح اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والسفير الكندي في القاهرة، والدكتور علاء عبدالعزيز ورئيس مجلس أمناء ورئيس جامعة الأمير إدوارد الكندية وعدد من ممثلى الجامعة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة على رأسهم الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير جريدة "الوطن"، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة "الأهرام".

واستمع الوفد الكندي لشرح كل من اللواء كامل الوزير، الدكتور مجدي القاضي عن محتويات الجامعة التي سيتم افتتاحها، وكذلك الفصول التي سيتم إنشاءها علي نظام تكنولوجيا الحرم الجامعي الذكي.

ويضم مجمع الجامعات الكندية، والذي يشمل مساحة 30 فدانًا، كليات "العلوم، والصيدلة، والهندسة، والتجارة والإدارة، والآداب والعلوم الاجتماعية، والاتصالات والتصميم، والدراسات العليا والدراسات المهنية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل