المحتوى الرئيسى

"صباح الخير يا كورة".. حارس جديد في المنتخب.. أمنية لمحمد صلاح .. الأهلي يضحي بالموهوب "الصغير"

04/17 09:59

الكورة حياة.. ولأن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة ورأي من زاوية مختلفة في أهم أخبار النجوم والكورة.. "صباح الخير يا كورة".

- حلمي طولان المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد أن أحمد الشناوي أحد أفضل حراس المرمى في مصر، ولكن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كوبر يبحث عن حارس جديد بدلًا من الشناوي وخبرة شريف إكرامي ترجح كفته للتواجد في قائمة المنتخب بكأس العالم! (عذرًا كابتن لطيف الكورة مش أجوال! الكورة رزق ونصيب)

- باكماني لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد يعود للعب في الدوري الجنوب إفريقي في الموسم المقبل، حيث يدرس الأهلي إعارة أو بيع باكماني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حال تلقي إدارة النادي عرضاً جيداً، وذلك تمهيداً للتعاقد مع لاعب إفريقي جديد لشغل مركز عبد الله السعيد! (صغير يا باكا على الأهلي)

- إبراهيم عبد الصمد، مدير أكاديميات النادي الأهلي، معجب بالحالة التي صنعها محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، وتمنى أن لا يرحل صلاح عن ليفربول، بعدما صنع حالة رائعة في المدينة الإنجليزية والبريميرليج! (صلاح قريب من تحقيق أمنيتك يا عبدالصمد)

- عمرو السولية، لاعب الأهلي سعيد بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين ليصعد إلى دور الثمانية، السولية يتمنى في الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مصر حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدًا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لكنه في نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في كأس العالم! (انسى يا عمرو)

- طلب السويسري جروس المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي 2.5 مليون دولار سنويًا لتدريب الزمالك خلفًا لإيهاب جلال.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل