المحتوى الرئيسى

فينجر ينتقد تأجيل الاستعانة بتقنية الفيديو في "البريمييرليج"

04/17 09:16

انتقد أرسين فينجر، مدرب أرسنال، قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بتأجيل الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد لما بعد الموسم المقبل، مؤكدا أن هذا الأمر يعني تأخر البطولة الإنجليزية الأولى للعبة الشعبية عن نظيراتها في الدول الأخرى. 

فينجر: النني يعيش فترة استثنائية مع أرسنال

وقال فينجر للصحفيين بعد هزيمة فريقه 1-2 أمام نيوكاسل يونايتد (الأحد) في الدوري "الدوري الإنجليزي خرج إلى الوجود بفضل أناس تفكيرهم منفتح.. عموما أنا أعتقد أنه بقرار التأجيل أصبحنا نتخلف وراء بقية دول العالم".

وأضاف المدرب الفرنسي "أجيال الشباب اعتادت على تقنية حكم الفيديو المساعد.. وربما يتركوننا بسبب تطبيق هذه التقنية في بلدان أخرى".

واتفقت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) على عدم استخدام التقنية في موسم 2018-2019 بعد تجربة التقنية في مباريات كؤوس محلية وتضارب الآراء بشأنها.

وأردف فينجر "للأسف فإن الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى قرر عدم تطبيق التقنية وأنا شخصيا أعتقد أنه قرار سيئ جدا جدا"، مضيفا "شهدت جميع المباريات الكبيرة هذا الموسم أخطاء تحكيمية وكان من الممكن تجنب كل ذلك بتقنية الفيديو، وبصفة خاصة في مباراة مثل ليفربول ومانشستر سيتي في دوري بطال أوروبا".

وسيلتقي أرسنال مع ضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل