المحتوى الرئيسى

أفلام طارق لطفى ويوسف الشريف مهددة بالخروج من موسم عيد الفطر

04/16 23:15

- اتجاه لتأجيل «122» و«بنى آدم».. والأولوية لأعمال تامر ورمضان ومحمد إمام

تسبب ازدحام أجندة شركات التوزيع فى أزمة كبيرة للأفلام المقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر المقبل، ومن ضمنها فيلما «١٢٢»، الذى يقوم ببطولته الفنان طارق لطفى، و«بنى آدم»، من بطولة يوسف الشريف، ما يهدد بتأجيلهما إلى موسم عيد الأضحى.

وكانت شركة «مقام»، المنتجة لفيلم «١٢٢» قد أعلنت طرح العمل خلال موسم العيد المقبل، فور انتهاء جميع أعمال المونتاج والمكساج والأفيشات، إلا أن مشكلة التوزيع أصبحت تقف عقبة أمام عرض الفيلم فى موعده المقرر.

ويواجه المنتج سيف عريبى أزمة بسبب ازدحام جدول أعمال شركة «دولار فيلم» للتوزيع بعد تعاقدها على أفلام أخرى، لعرضها فى نفس الموسم، ما قد يجبره على تأجيل طرح فيلمه إلى موعد لاحق.

وتتولى شركة «دولار»، خلال العيد المقبل، طرح فيلم «تراب الماس»، الذى يقوم ببطولته آسر ياسين ومنة شلبى، بالإضافة إلى تعاقدها على توزيع فيلم «سوق الجمعة»، من بطولة عمرو عبدالجليل وريهام عبدالغفور، فيما تجرى المفاوضات حاليا مع منتجى فيلم «حرب كرموز» لأمير كرارة ومحمود حميدة، وفيلم «البدلة» من بطولة تامر حسنى، من أجل التواجد على خريطتها التوزيعية.

وفى نفس الإطار، يواجه فيلم «بنى آدم»، الذى يقوم ببطولته يوسف الشريف نفس الأزمة، رغم أنه يعود به للسينما بعد غياب دام ٩ سنوات، منذ فيلمه الأخير، الذى حمل اسم «العالمى».

والفيلم الجديد من إنتاج شركة «سينرجى فيلمز»، لصاحبها تامر مرسى، التى أنتجت أيضا فيلمًا آخر بالمشاركة يحمل اسم «ليلة هنا وسرور» من بطولة الفنان محمد إمام، ويبدو مناسبا أكثر لأجواء العيد، ما يعطيه الأولوية فى شباك التذاكر.

وتنشغل الشركة الموزعة لفيلم «بنى آدم»، بتوزيع فيلم آخر من إنتاجها، هو «الكنز٢»، الذى يقوم ببطولته نجما الشباك محمد رمضان ومحمد سعد، ما يمنحه الأولوية أيضا على حساب فيلم يوسف الشريف.

وذكرت مصادر مقربة من شركة «سينرجى فيلمز» للإنتاج، أن يوسف الشريف ومحمد إمام يرغبان فى خوض المنافسة فى عيد الفطر المقبل، ما اضطر الشركة إلى إرجاء البت فى الأمر، لحين تلقى الموقف النهائى للفيلمين من شركة التوزيع.

وأشارت المصادر إلى أن الأمور تسير لصالح فيلم «ليلة هنا وسرور»، وتأجيل الآخر، خاصة أن الإصرار على طرح الفيلمين سيكبد الشركة خسائر كبيرة.

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الإثنين، واجب العزاء لأسرة الشهيد المجنَّد عبدالرحمن حسن عبدالرحمن بقرية القيطون، التابعة لمركز ميت غمر الذى استشهد في هجوم إرهابى على معسكر لقوات الجيش ...

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظ الجيزة، مساء اليوم الإثنين، معرضًا لعرض الأنشطة المدرسية الخاص بالطلاب المبدعين مستوى المديرية بمدرسة السعيدية الثانوية. وتواجد عدد من الطلاب الموهوبين داخل ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل