المحتوى الرئيسى

تكريم المستشار العسكري وقيادات "التعليم" ببني سويف (صور)

04/16 22:53

شهد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التعليم ببنى سويف، حفل تكريم العاملين بمديرية التربية والتعليم والذي نظمته المديرية بالتعاون مع حزب الأحرار المصريين لتكريم عددًأ من القيادات والعاملين بالمديرية على ما قدموه من جهد خلال الانتخابات الرئاسية والمناسبات القومية.

جاء ذلك فى حضور، كلا من: الدكتورة مني عبد الله، أمين حزب المصريين الأحرار والمقدم سعد محمد جعفر، نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة ودرويش حيدر، مدير عام التعليم العام وعددًا من قيادات مديرية التربيه التعليم ومديري الإدارات التعليمية وأعضاء حزب الأحرار المصريين ومديري المدارس الخاصة.

وأشاد وكيل الوزارة بدور المدارس الخاصة والتجريبية في نجاح الاحتفال بيوم الوفاء والذي أقيم بالصالة المغطاة وتكريم أسر الشهداء مؤكدا أن المدارس الخاصة والتجريبية بمثابة الرئة للتربية والتعليم وشعورًا بالواجب الوطني فهم يعطون بلا حدود، مقدما الشكر لكل من ساهم في نجاح العملية الانتخابية من مديري الإدارات والقوات المسلحة والشرطة.

وأكدت الدكتورة منى عبد الله، على ان الجميع يعمل كفريق واحد للعمل على رفعة وطننا مصر، مقدمة الشكر لكل من ساهم لإنجاح العملية الانتخابية التي ابهرت العالم واثبتت ان الشعب المصري من الشعوب الحضارية.

وأشادت أمين الحزب، بدور مديرية التربية والتعليم في نجاح العملية الانتخابية وأنها شريك استراتيجي وأن الحزب لديه العديد من المبادرات في مجال التعليم نسعى لتنفيذها مع مديرية التربية والتعليم، وأختتمت:"خالص الشكر للدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار علي مجهوداته البناءه لخدمة الوطن والحزب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل