المحتوى الرئيسى

دراسة- كبار السن الأكثر رغبة فى تغيير العالم

04/16 21:55

أظهرت دراسة أن الموظفين والعمال الذين تتراوح أعمارهم بين 55 إلى 64 سنة يريدون تغيير العالم إلى الأفضل مقارنة بنظرائهم الأصغر سنًا.

وأكدت الدراسة أن الموظفون من كبار السن أشخاص مملين كما تعتقد، إذ تعمل منصة Culture Amp، التي يستخدمها موقعي Airbnb و Lyft وعدد من شركات التكنولوجيا البارزة، كمنصة يقدم العاملين من خلالها ملاحظاتهم وتعليقاتهم عن أصحاب وبيئة العمل، حسب ما جاء في وكالة الأنباء الوسية"سبوتنيك".

حققت الشركة الناشئة نحو 36.3 مليون دولار كرأس مال استثماري منذ تأسيسها عام 2011.

وبما أن الشركة لديها قاعدة واسعة من المستخدمين، يقول المدير التنفيذي ديدييه ألزينجا لموقع "بيزنس إنسايدر": "أنه يريد أن يرى ما إذا كان بإمكانه كشف زيف بعض الروايات السائدة حول الموظفين من جيل الألفية، وخاصة الفكرة القائلة بأن العمال والموظفين الأصغر سنا يريدون مزيدا من الاستقلالية ومزيدا من الأهداف مقارنة بالأكبر سنا".

وشرحت الدراسة أن جميع الفئات العمرية، إلى أن الثقة في قيادة الشركة والقدرة على توفير تطوير شخصي شيء مهم. لكن عندما اختلفت الاستجابات، وجد الاستطلاع، أن الرغبة في أن تسمح الوظيفة بإضافة تأثير إيجابي، لم تكون ضمن رغبات أي فئة عمرية أخرى بخلاف الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 55-64 عامًا.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل