المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. 60 ملكة جمال على أرض المحروسة

04/16 21:45

تستمر جولة 60 ملكة من ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة في استضافة مصر، للعام الرابع علي التوالي، ورافقت «الدستور» الملكات في جولتهن، والتي تستمر حتى 27 أبريل الجاري.

وزارت الملكات مدينة الإسكندرية، حيث شهدت المؤتمر الصحفي الخاص بهن، أعقبها جولة بالمتنزة لزيارة معالم المدينة تبعها ثم زيارة لأهرامات الجيزة، لتوثيق لحظاتهن بالعديد من الصور التذكارية والبث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي.

وشملت الزيارة من مدينة مرسى علم لجنوب البحرالأحمر، من الجمعة الماضية وحتي الآن، وأجري ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة عددًا من الفاعليات منذ وصولهن للمدينة السياحية منها رحلات غطس، وزيارة منطقة أبو دباب، وخلال رحلة، أعرب المتسابقات عن إعجابهن بمشاهدة أسراب الدلافين على ساحل مرسى علم.

كما شهدت مرسي علم، اليوم الاثنين، حفل اختيار أفضل عشرة مايوهات فى العالم، من تقديم هدير خليل ملكة جمال السياحة الدولية والمذيع البرازيلي جيلي برانتشر، وذلك بأحد فنادق المدينة، ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة التى تنظمها مصر وتستضيفها.

وجائت الدول الفائزة بأفضل 10 مايوهات كالتالي من أسبانيا وبيرو وفانزويلا وبرازيل، ماكسيكو، تايلاند، باشكاريا، فلبين، نيجيريا، ايكوادور.

وتتنافس الملكات الممثلات لـ٦٠دولة من مختلف أنحاء العالم، ليكن ضمن أفضل عشرة مراكز، حيث تضمن واحدة منهن الوصول إلى أفضل ٢٠ متسابقة فى المسابقة العالمية "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة"، التى من المقرر أن تبدأ في ٢٧ من الشهر الجاري، بدار الأوبرا المصرية.

ومن جانبها قالت دكتور آمال رزق، منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، في تصريحات خاصة لـ«الدستور» أنها تبذل كل ما في وسعها ليتم اختيار الأجدر للحصول علي اللقب وهي من تلتزم بكافة تعليمات المسابقة علي أكمل وجه، مضيفة أن الاختيار لا يعتمد فقط على الجمال، بل على معايير عدة أخري.

ومن المقرر أن يتم زيارة محافظة الأقصر في الجولة القادمة، وذلك قبل الحفل النهائي.

وجائت لجنة تحكيم المسابقة كالتالي الدكتورة آمال رزق، منظمة المسابقة، وامبير برناتشي، ملكة جمال السياحة والبئية لعام 2017، والمنتج تامر نعيم.

قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الإثنين، واجب العزاء لأسرة الشهيد المجنَّد عبدالرحمن حسن عبدالرحمن بقرية القيطون، التابعة لمركز ميت غمر الذى استشهد في هجوم إرهابى على معسكر لقوات الجيش ...

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظ الجيزة، مساء اليوم الإثنين، معرضًا لعرض الأنشطة المدرسية الخاص بالطلاب المبدعين مستوى المديرية بمدرسة السعيدية الثانوية. وتواجد عدد من الطلاب الموهوبين داخل ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل