المحتوى الرئيسى

بيان للواء منوفي حول واقعة الاعتداء على طفل.. تعرف على التفاصيل | قنا البلد

04/16 21:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيان للواء منوفي حول واقعة الاعتداء على طفل.. تعرف على التفاصيل

نشر اللواء عبدالرحيم منوفي، لواء شرطة سابق على صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الإثنين، منشورًا بشأن حادثة الاعتداء التي وقعت الأسبوع الماضي من قِبل البودي جارد الخاص به على طفل داخل إحدى الأفراح بمدينة قنا، مما أثار غصب أهالي المحافظة.

نص المنشور على “أهلي وناس أهل قنا الكرام ـ قبائل وعشائر السادة الأشراف جميعهم، الجميع يتساءل لماذا لم يتم الرد من طرفي أو من طرف  أحد من مجموعة الهايبر ماركت، حيث عهدت ألا يتم الرد من طرفنا إلا بعد التأكد من استعداد الطرف الآخر من قبول الصلح الذي قمت بطلبه من أول يوم بعد الواقعة المذكورة المنعقد يوم الخميس القادم بإذن الله”.

وتابع “وأود الاعتذار الرسمي للشاب صاحب الواقعة وأهله عن عدم تمكني من السيطرة على اندفاع الأفراد الأربعة المصاحبين لي، وكذلك باقي المدعويين في الفرح بعد قيامه بشد شعري أثناء مروره بخلفي، ويعلم الله أني كنت المُخلص لهذا الشاب واحتضانه بين يدي وتلقي الضربات عنه ونهر المدعويين والجمع للعودة إلى الفرح (وهذه شهادة مني أمام الله ورسوله ولو لم يُصدقني أهله فأنا أعتذر منكم جميعًا”.

ويُكمل “وقد تعرّضت أنا للاعتداء (الجسدي ـ الممتلكات الخاصة) ضرب 4 أفراد منهم مهندس بين الحياة والموت.. شركة الحبيب التي يملكها أكثر من 40 شخصًا وعائلة من جميع أبناء وقبائل قنا، تعرضنا أيضًا للسب والإهانة وتشويه السمعة والإشاعات المغرضة من مثيري الفتن وأصحاب المصالح والأهواء التي لا يعلمها إلا الله، ونحن نحتسب ما حدث معنا عند الله سبحانه وتعالى”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل