المحتوى الرئيسى

إقامة 4 مشروعات بتكلفة 10.7 مليون دولار لتشغيل 300 شاب بشركات المنطقة الحرة بالسويس (صور)

04/16 19:08

عقد مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بالسويس جلسته 107برئاسة اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس اليوم الإثنين وبحضور عادل هاشم الغول رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بالسويس، حيث ناقش المجلس عدة موضوعات متعلقة بالمشروعات الأستثمارية.

وقد وافق المجلس على إقامة 4 من مشروعات بالمنطقة الحرة العامة بالسويس بإجمالي تكاليف استثمارية قدرها 10.7مليون دولارعلى مساحة بالمنطقة الحرة العامة بعتاقة وتوفر عدد 300 فرصة عمل للشباب.

وتمت الموافقة على عدة تعديلات لعدد من المشروعات القائمة بلغت 51 تعديل خاصة بتغيير النشاط وبنود العقود والشكل القانوني للمشروع.

ووافق المجلس على اعتماد التكاليف الاستثمارية لعدد 19 مشروعًا، والغاء 8 موافقات لبعض المشروعات السابقة وتم تأجيل الموافقة علي مشروعين الاول لبناء السفن والثاني لتجميع وتخزين وصيانة كافة اجهزة الحاسب الاليلحين استكمال دراسة اللجنة الفنية.

وأشار المحافظ إلى أهمية الحصول على الموافقات من جهاز شئون البيئة لأي مشروع يقام بالمنطقة الحرة وتقسيم المنطقة إلى قطاعات لكل نشاط أو مجال.

وطلب المحافظ تعيين أبناء السويس في المشروعات الجديدة، مكلفا جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة بالمتابعة والتنسيق مع المنطقة والشركات.

وأكد حامدعلي أهمية تقديم خدمة متميزة للمستثمرين وتشجيع الاستثمارلجذب المشروعات بالمناطق الحرة بالسويس لتوفيرعمالة بالمشروعات والمساهمة في زيادة الدخل القومي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل