المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو.. محمد بن راشد يلتقي السبسي والبشير في السعودية

04/16 17:18

الشيخ محمد بن راشد والرئيس السوداني عمر البشير

التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأحد، على هامش القمة العربية الـ29 المنعقدة في الظهران السعودية، الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، لبحث العلاقات بين البلدين. 

كما التقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هامش القمة العربية أيضاً الرئيس السوداني عمر البشير والوفد المرافق له لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وكان الشيح محمد بن راشد وصل، السبت، إلى قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في الظهران، على رأس وفد دولة الإمارات للمشاركة في  القمة العربية التي بدأت الأحد بمدينة الظهران السعودية.

وانطلقت القمة العربية الـ29 ، ظهر الأحد، بالمملكة العربية السعودية، حيث تباحث الزعماء العرب خلال 4 جلسات -اثنتان منها مغلقتان- حول حزمة من الملفات أبرزها التدخلات الإيرانية والتركية والحرب على الإرهاب، بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" بالظهران.

وأعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تسمية القمة العربية بـ"قمة القدس" وتخصيص 150 مليون دولار لدعم القدس و50 مليون دولار لدعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل