المحتوى الرئيسى

أحمد يونس يواصل "اللهم بلغنا رمضان" حتى نهاية شهر شعبان على "9090"

04/16 16:41

يستمر الإذاعى أحمد يونس مقدم برنامج "كلام معلمين"، المذاع على الراديو 9090، في تقديم الفقرة الخاصة بعنوان "اللهم بلغنا رمضان"، والذى يقدمها للعام الثالث على التوالى، حتى نهاية شهر شعبان، وهى الفقرة التى تهدف لتجديد الشوق لشهر رمضان الكريم والاستعداد له بشكل مناسب.

ويستعرض "يونس" من خلال الفقرة الأسباب التي ينتظر الجميع قدوم شهر رمضان من أجلها مثل التجمعات العائلية، وفرحة شراء الفوانيس وتزيين المنزل، والمشاركة في إعداد وتوزيع الشنط الرمضانية، واطعام الفقراء، والأجواء المصرية في الشهر الكريم، والأخلاقيات الإيجابية التي يسعى الجميع للتحلي بها في الشهر الكريم والتمسك بها من بعده، ويتحدث فيها يونس عن طقوس الاستعداد للشهر الكريم في مختلف الدول.

ومن خلال الفقرة يذيع "يونس"، يوميًا أغنية من أغاني الشهر الكريم القديمة وتترات الفوازير وبعض الإعلانات الشهيرة في رمضان.

اما فقرة "مراجعات الثانوية العامة"، فسوف تنتهى يوم السبت القادم  بعد ان استمرت لما يقرب من ثلاث أسابيع قام يونس من خلالها بتقديم "المراجعات الخاصة بجميع المواد"العلمية والادابية".

من خلال أساتذة ومتخصصين، الذين قامو بمراجعة أهم الأجزاء في المناهج مع طلبة الثانوية العامة ،على الهواء مباشرة من خلال إذاعة 9090.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل