المحتوى الرئيسى

«يوفنتوس» يتطلع إلى نتيجة إيجابية أمام كروتوني استعدادًا للقاء «نابولي» في الدوري الإيطالي - أهرام سبورت

04/16 16:18

 عندما تنطلق منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، سيسعى المتصدر يوفنتوس إلى تفادي المفاجآت وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه كروتوني المتعثر في المسابقة, من أجل الحفاظ على تصدره بفارق ست نقاط قبل لقاء القمة المرتقب أمام ملاحقه نابولي.

واقترب «يوفنتوس» بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري للموسم السابع على التوالي بعدما سقط «نابولي» صاحب المركز الثاني في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ميلان أمس الأحد.

ويحتل «يوفنتوس» الصدارة متفوقًا على نابولي بفارق ست نقاط، وهو الفارق الذي يتطلع «يوفنتوس» إلى الحفاظ عليه عبر مباراته أمام «كروتوني» مساء الأربعاء، قبل القمة المرتقبة بين «يوفنتوس» و«نابولي» يوم الأحد المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني لـ«يوفنتوس» عقب الفوز على سامبدوريا 3 / صفر مساء الأحد "الفجوة ليست كبيرة بالشكل الكافي. «نابولي» لا يزال داخل إطار المنافسة وعلينا مواصلة الانتصارات حتى يحسم لقب الدوري حسابيًا. سنلتقي يوم الأربعاء فريق كروتوني، الذي يكافح من أجل البقاء بالدرجة الأولى، وبعدها نخوض مواجهة القمة."

أما «نابولي»، فيتطلع إلى العودة للانتصارات سريعًا عبر مباراته المقررة مساء الأربعاء أمام ضيفه أودينيزي، الذي خسر مبارياته التسع الماضية.

ويعاني «نابولي» من الإجهاد في صفوف لاعبيه منذ أوائل مارس، عندما خسر على ملعبه أمام روما 2 / 4، وقد تعادل الفرين ثلاث مرات خلال خمس مباريات بعدها.

وافتقد لورينزو إنسيني ودرايس ميرتنز وخوسيه كاييخون الفاعلية المطلوبة في الهجوم، ليتسع الفارق الذي يفصل «نابولي» عن «يوفنتوس» من نقطتين إلى ست نقاط خلال الفترة الماضية.

وقال ماوريسيو ساري المدير الفني لـ«نابولي» "أعتقد أننا كنا سنحقق الفوز بهذه المباراة (أمام ميلان) لو كانت في النصف الأول من الموسم، لأن اللاعبين كانوا أكثر تألقًا بشكل كبير."

وربما ألمح «ساري» إلى أنه فقد الأمل في انتزاع الصدارة من «يوفنتوس»، عندما صرح قائلًا "لسنا مضطرين للقتال من أجل شيء سوى تطوير أنفسنا. نحن بحاجة إلى التركيز على أنفسنا ومحاولة تقديم أفضل ما يمكننا حتى نهاية الموسم."

أما روما، صاحب المركز الرابع والذي تعادل سلبيًا أمس الأحد مع جاره لاتسيو صاحب المركز الثالث، فيستضيف جنوه بينما يحل لاتسيو ضيفًا على فيورنتينا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل