المحتوى الرئيسى

«أمن الجيزة» يعثر علي جثة متعفنة بالطريق الصحراوي

04/16 14:40

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة علي جثة علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي وتم نقلها إلي المستشفي، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقي اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور علي جثة لرجل ملقاة بالطريق البطيء كيلو 40 طريق مصر إسكندرية الصحراوي، دائرة مركز شرطة منشاة القناطر، انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين من الفحص والتحريات الأولية التي أجريت برئاسة العقيد حسام أنور، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن الجثة لرجل في حالة تحلل نظرا لإلقاء الجثة بالصحراء منذ قرابة 4 أيام.

وأشارت التحريات إلي أن الجثة لشخص مجهول لم يعثر بحوزته علي أي أوراق لتحقيق الشخصية، وتبين أنه أثناء مرور سائق بالطريق لاحظ تواجدها فأبلغ شرطة النجدة.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث بقيادة المقدم إكرامي البطران، رئيس مباحث منشاة القناطر لفحص الواقعة وبيان ملابساتها، وظروفها، للكشف عن هوية المجني عليه، والجاني، والدافع، وراء ارتكاب الجريمة.

فرضت قيمة قصر عائشة فهمي الفنية والتاريخية، أسلوبًا وفلسفة خاصة للعروض التي تقام به، والتي تسعى إلى استعادة ذاكرة المتاحف الفنية وكنوزها النادرة، لتؤكد أن مجمع الفنون يسعى إلى الاستمرار في الغوص في ...

واصل مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف، حملاته لرفع كفاءة شوارع أبو الجود، ومدرسة الصنايع، تحت إشراف رئاسة حى وسط بقيادة المهندس يوسف محمد على رئيس الحي، والدوشى سيد أحمد نائب رئيس الحي، ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل