المحتوى الرئيسى

ضحايا مرتضى منصور في الزمالك.. أين هم الآن؟

04/16 13:08

مازال قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور بإقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال وتعيين خالد جلال بدلًا منه، يثير جدلًا واسعا في الوسط الرياضي.

ووتعاقد الأبيض مع إيهاب جلال بعد مفاوضات متعثرة وكسر الشرط الجزائي الخاص بالمدير الفني مع نادي إنبي، أملا في انقاذ موسم البيت الأبيض والإعداد لموسم جديد.

96 يوما كانت كفيلة بتغيير أراء مجلس إدارة الزمالك وإقالة إيهاب جلال من منصبه، لينضم مدرب مصر المقاصة وإنبي السابق لقائمة طويلة من المدربين تولوا مسؤولية إدارة القلعة البيضاء فنيا خلال فترة تولي مرتضى منصور نادي الزمالك بصفة مستقرة بداية من عام 2014، خاصة أن الفترة الرئاسية الأولى 2005 انتهت سريعًا.

أسماء كبيرة وواعدة تعاقد معها الزمالك فبعد إقالتهم أين هم الأن؟

يعمل الأن كمحلل فني بقناة "أون سبورت" الفضائية.

المدير الفني للنادي المصري، ويقدم مستويات رائعة ونجح في تحويل هدف الفريق البورسعيدي من الهروب من الهبوط إلى فريق ينافس على المربع الذهبي ويصل نهائي الكأس ويواجه الأهلي، قبل أن يخسر لقب السوبر لصالح نفس الفريق، ليعود بالفريق للمشاركة في بالبطولات الأفريقية.

رغم الثقة الكبيرة التي يحظى بها من مرتضى منصور، إلى أنه لم يحصل على فرصة كاملة، وقدم الموسم الحالي مستوى طيب مع نجوم المستقبل بالدرجة الثانية، إلا أنه من المتوقع إنضمامه للجهاز الفني الحالي لنادي الزمالك نهاية الأسبوع الجاري، كمعاون لخالد جلال.

لم ينتظر باتشيكو قرار الإقالة من قبل إدارة نادي الزمالك، واتجه لتدريب فريق الشباب السعودي، وبعد ذلك تولى تيانجين تيدا بالدوري الصيني حتى مايو 2017.

أبرز الأسماء التي نال مرتضى منصور بسببه نقدًا لازعًا بعد رحيله عن الزمالك، المدرب البرتغالي قاد ومازال في قيادة السد القطري لنتائج مبهرة وتوج بلقب أفضل مدير فني لموسمين متتاليين بالدوري القطري.

أنهى ماركوس باكيتا قيادة نادي الشرطة بداية الشهر الحالي، بعدما قدم نتائج طيبة مع الفريق العراقي.

يتولى حاليا محمد حلمي قيادة فريق طلائع الجيش، ونجح في تحسين نتائج الفريق أخرها بالتعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله.

يتولى أليكس ماكليش تدريب المنتخب الأسكتلندي، ويسعى لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لبطولة الأمم الأوروبية 2016.

تولى مؤمن سليمان تدريب سموحة ومصر المقاصة بعد رحيله عن الزمالك، إلا أنه الأن لا يتولى تدريب أي فرق رياضية.

منذ رحيله عن تدريب الزمالك في يوليو 2017 ولم يتولى تدريب أي فرق رياضية.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل