المحتوى الرئيسى

ياسر مصطفى ممثلا لمصر فى الرابطة العربية لأبحاث النفط والغاز

04/16 13:02

هنأ الدكتور أحمد الصباغ مدير معهد بحوث البترول المصري، الدكتور ياسر مصطفى نائب مدير المعهد، على ترشحه ممثلا لمصر في الرابطة العربية لأبحاث النفط والغاز.

وتعد هذه الرابطة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، التي من المقرر إجراء اجتماعها التأسيسي بدولة الكويت كمقر للأمانة العامة للرابطة.

وقال "الصباغ" إن هذا جاء لما قدمه ياسر مصطفى، طوال مسيرته العلمية والعملية، واستمرارا لتواصل عطائه في خدمة البحث العلمي.

يذكر أن ياسر مصطفى يشغل منصب مدير المعمل المركزى للخدمات ومدير الجودة بالمعهد، إلى جانب كونه نائبا لمدير المعهد، كما حصل على درجة ماجستيرالعلوم فى الكيمياء العضوية من كلية العلوم بجامعة القاهرة، يونيو 1990، والدكتوراة فى فلسفة العلوم (الكيمياءالعضوية) من كلية العلوم، بجامعة عين شمس مايو 1995.

وتهدف هذه الرابطة إلى المساهمة في حل المعوقات والصعاب التي تواجه قطاع النفط والغاز بالعالم العربي، عن طريق الأبحاث والدراسات العلمية الدقيقة والمتخصصة، كما تهدف أيضا إلى رفع مستوى التعاون بين الدول العربية في مجالات الطاقة والوقود.

واصل مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف، حملاته لرفع كفاءة شوارع أبو الجود، ومدرسة الصنايع، تحت إشراف رئاسة حى وسط بقيادة المهندس يوسف محمد على رئيس الحي، والدوشى سيد أحمد نائب رئيس الحي، ...

"الحجر بينطق".. عبارة مجازية تًقال حينما تتبلد مشاعر الإنسان مع المآسي التي يعاصرها وتكون استجابة الحجر أكثر توقعًا، وتارة تذكر عندما يكون لين البشر أمر صعب المنال؛ لهذا كان حجر الصافون الأنسب في ...

شارك الأب كمال لبيب الخادم الإقليمي للرهبان الفرنسيسكان بمصر في الحفل السنوي لتكريم الأبناء المتفوقين في مدرسة الفرنسيسكان الخاصة بكوم امبو وحصوله علي الجوده. وجاء ذلك بتنظيم الأب سامح شحاتة مدير ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل