المحتوى الرئيسى

فيراكروز يثير الشكوك حول بقائه في الدوري المكسيكي

04/16 12:33

أهدر فيراكروز، فرصة ثمينة للتمسك بحظوظه في البقاء في القسم الأول للدوري المكسيكي في الموسم المقبل، إثر سقوطه أمام ضيفه ليون 1 ـ 2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في المرحلة الـ 15 من المسابقة.

ورفع ليون بهذا الفوز رصيده إلى 18 نقطة بفارق 3 نقاط عن باتشوكا (21 نقطة)، صاحب المركز الثامن في جدول الترتيب، آخر المراكز المؤهلة لأول الأدوار الإقصائية في المسابقة المكسيكية.

وأحرز كل من الأرجنتيني ماورو بوسيلي والكولومبي أندريس اندرادي هدفي ليون في الدقيقتين 43 و82 على الترتيب، فيما سجل الأرجنتيني كريستيان مينديز في الدقيقة 63 هدف فيراكروز الوحيد في اللقاء.

ويحتل فيراكروز المركز قبل الأخير في جدول متوسط النقاط التراكمية بالدوري المكسيكي، والذي يتحدد على أساسه هوية الفريق الهابط في نهاية كل موسم، فإذا لم يفز لوبوس صاحب المركز الأخير في الجدول بمباراتيه المتبقيتين في نسخة المسابقة للموسم الحالي سيبقى فيراكروز في دوري الأضواء.

وتتحدد هوية الفريق الهابط إلى دوري الدرجة الثانية المكسيكي في كل موسم طبقا لنتائجه في المواسم الـ 3 الأخيرة في المسابقة وذلك خلال النصفين الأول والثاني من كل عام.

ويحتاج لوبوس، الذي خسر السبت الماضي 1ـ 0 على ملعبه أمام نيكاكسا، إلى الفوز على مونتيري خارج الديار ثم على بويبلا من أجل الإفلات من الهبوط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل