المحتوى الرئيسى

"صباح الخير يا كورة" - الشناوي في كأس العالم.. السعيد "الجديد" يرحل من الأهلي!

04/16 11:35

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم صباح كل يوم قراءة موجزة ورأي من زاوية مختلفة في أهم أخبار النجوم والكورة.. "صباح الخير يا كورة".

- أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر تأكد غيابه عن كأس العالم بسبب الإصابة اللعينة، فهل يذهب الشناوي لروسيا ليس تكريمًا بقدر ما هو شيء معنوي نفسي! الكرة عند كوبر لو ينفع!

- معروف يوسف لاعب الزمالك تلقى عرضا مغريا من نادي الفتح السعودي، والذي يتمسك بضم اللاعب إلى صفوفه، خاصة بعد رفض العرض السابق الذي تم عرضه في فترة الانتقالات الشتوية ورفضه ايهاب جلال! افرحوا يا زمالكاوية!

- ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار لسموحة، سافر إلى إسبانيا خلال الفترة السابقة، للتعايش في نادي فياريال الإسباني وأعجب به المدير الفني للفريق وأشاد بإمكانيات اللاعب، كما رشحه المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي حسام البدري ليكون خليفة عبد الله السعيد بالفريق خلال الفترة المقبلة! حتى السعيد الجديد ماشي!

- أحمد حسام ميدو أشاد بتطور مستوى محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وتراجع عن فكرته في اللاعب، واعترف بذلك! يعجبني في ميدو إنه متصالح مع نفسه أنت راجل ميه الميه!

- خطف فريق وست بروميتش الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر فوزاً ثميناً من فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري.

شارك أحمد حجازي في التشكيلة الأساسية منذ بداية اللقاء وقدم أداءاً مميزاً مع الفريق فيما جلس علي جبر على مقاعدالبدلاء! المهم اللي جاي!

- يجري محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، عملية جراحية بالعمود الفقري على يد الطبيب الألماني ماير بأحد المستشفيات الكبرى بألمانيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل