المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | في عيد ميلاده الـ43.. حازم إمام.. رئيس الزمالك المنتظر

04/16 11:14

يحتفل اليوم الاثنين، نجم المنتخب الوطني والزمالك السابق حازم إمام، بعيد ميلاده الـ43، حيث أنه مواليد 16 أبريل 1975.

حازم محمد يحيى الحرية إمام، واحد من أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ونادي الزمالك، نظرا لموهبته الكبيرة ومهارته الفائقة التي جعلته معشوق لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة ولجماهير الزمالك بصفة خاصة.

وعلى المستوى الدولي حقق فنان الشعب الفوز ببطولة أمم إفريقيا 98 مع المنتخب الوطني، وكان أحد أهم نجوم الفراعنة في البطولة ولعب دورا كبيرا في صناعة العديد من الأهداف لمهاجم الفراعنة وقتها حسام حسن، واشتهرت وقتها جملة المعلق أحمد شوبير:" يسلام يا حازم يسلام يا حسام".

ومع الزمالك حقق الثلعب الصغير العديد من البطولات أبرزها التتويج بدوري أبطال إفريقيا عام 2002 على حساب الرجاء المغربي، وبالسوبر الإفريقي على حساب الوداد المغربي، فضلا عن البطولات المحلية والفوز بـ3 بطولات دوري مع المارد الأبيض، ولقب بطولة كأس والفوز بالسوبر المحلي.

وكان لإمام تجربة احترافية في صفوف أودينيزي الإيطالي ودي جرافشاب الهولندي، ليسطر الساحر مسيرة مميزة طوال تاريخه داخل المستطيل الأخضر.

وبعد اعتزاله اتجه إمام، للعمل الإداري وفاز بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، وفي ظل الأزمات التي تعيشها القلعة البيضاء خلال تلك المرحلة بات إمام الموهوبين، مطلب جماهيري للنادي الأبيض لتولي رئاسة قلعة ميت عقبة وانتشالها من الأزمات والعودة لتحقيق البطولات.

جهاز الزمالك يستبعد حازم إمام ومحمد إبراهيم من لقاء المقاولون

"ميدو" يكشف موقفه من تدريب الزمالك.. ويتمنى حازم إمام رئيسا للنادي

تدريبات منفردة لـ" محمد إبراهيم وحازم إمام" في الزمالك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل