المحتوى الرئيسى

«سوريا» الطريق الأخير لإدارة الاهلى لترميم صفوفه!

04/16 11:01

عادت إدارة النادي الأهلي للتفكير في التعاقد مع  لاعبين من سوريا لسد العجز في المراكز التي يعاني منها المارد الأحمر.

ورفض حسام البدري، المدير الفني للفرسان الحمر، فكرة التعاقد مع أي مهاجم من الدوري المصري الممتاز في الوقت الذي تقترب صفقة أحمد سامي مدافع مصر المقاصة من الفشل في ظل اقترابه من الرحيل لطلائع الجيش، ويعد أبرز اللاعبين السوريين المطروحين على مائدة التعاقدات في الأهلي هو أحمد الصالح.

 المدافع أحمد الصالح نجم هينان الصيني السابق:

عادت أنظار إدارة النادي الأهلي من جديد تجاه السوري أحمد الصالح، مدافع فريق هينان الصيني، بعد أن أصبح اللاعب حر بقيامه بفسخ تعاقده.

وتبحث إدارة الأهلي تدعيم صفوف الفرسان الحمر بصفقة سوبر  في فترة الميركاتو الصيفي المقبلة، لترميم دفاعات الأحمر، وسبق أن دخلت إدارة المارد الأحمر في مفاوضات مع الدولي السوري الصالح بداية هذا الموسم لكن لم يكتب لها النجاح بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المادية، لكن الأهلي أعاد من جديد الاهتمام بضم صخرة سوريا؛ تمهيدا للدخول في مفاوضات جديدة معه وإقناعه بارتداء القميص الأهلاوي.

المهاجم  عمر السومة نجم أهلي جدة السعودي:

منح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع السوري عمر  السومة مهاجم أهلي جدة السعودي وذلك لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وكشف أحد المسئولين بجهاز الكرة بالأهلي، عن أن البدري رحب بشدة بضم السومة رغم رفض  إتمام التعاقد معه منذ فترة؛ نظرا لتعرضه لإصابة طويلة إلا أن المهاجم الدولي استعاد مستواه الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يدعم أسهمه لاختياره ، رغم وجود أكثر من مهاجم أجنبي على أعلى مستوى معروضين على الجهاز الفني للفرسان الحمر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل