المحتوى الرئيسى

أخبار الإنتر | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة كالياري | Goal.com

04/16 10:31

يحل الإنتر ضيفاً ثقيلاً على كالياري يوم الثلاثاء القادم 17 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 1 شعبان 1439 هجرياً، وذلك في افتتاحية الجولة 33 من الدوري الإيطالي، وسيحتضن اللقاء استاد سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

سيدخل النيراتزوري اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بفارق نقطة واحدة من لاتسيو وروما صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، وبفارق 7 نقاطٍ كاملة من ميلان صاحب المركز السادس، وسيكون على أبناء سباليتي الفوز بالمباراة ضد الروسوبلو إذا أرادوا التقدم للمربع الذهبي المؤهل لدوري الأبطال في حالة تعثر أحد قطبي العاصمة.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للإنتر قبل مواجهته المنتظرة ضد كالياري يوم الثلاثاء القادم..

سيغيب عن الإنتر ماتياس فيتشينو بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب عن النيراتزوري للإيقاف.

#AtalantaInter , #Spalletti : "Siamo cresciuti molto nella ripresa" ️

Qui tutte le dichiarazioni del mister https://t.co/wn2HDxfIe2 #FCIM pic.twitter.com/Jyn8NMZYUY — Inter (@Inter) April 14, 2018

من المتوقع أن يبدأ سباليتي بطريقة (3-4-2-1)، وسيدفع بمارسيلو بروزوفيتش بدلاً من ماتياس فيتشينو المصاب.

يحتل كالياري المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، متفوقاً على ساسوولو الخامس عشر بنقطة واحدة، ومتأخراً عن أودينيزي الثالث عشر نقطة واحدةً فقط، وتفصل الروسوبلو عن كروتوني صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه 5 نقاطٍ فقط.

يعاني الساردي من أكثر من غياب بداعي الإصابة، وهم فارياس وديولا وديسينا، كما سيفتقد الفريق لخدمات جواو بيدرو بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل