المحتوى الرئيسى

رئيس ريال مدريد يتخلى عن التعاقد مع لاعب خطير.. والسبب!

04/16 09:29

أصبح  اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة السابق والحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خارج حسابات نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

وقالت شبكة "سوي مدرديستا": " إن رئيس مدريد "فلورتينو بيريز" طلب من مراقبي الحسابات بنادي الملكي إعداد دراسة مالية في حال وصول اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق".

وطلب  باريس سان جيرمان مبلغًا ضخمًا وقدره 300 مليون يورو للاستغناء عن جهود نيمار الذي يرغب  من جانبه في الحصول على 37 مليون يورو كاملة من دون ضرائب كراتب سنوي.

وأكد مستشاري بيريز الاقتصاديين، أنه لايمكن للنادي الملكي ضم لاعب بقيمة نيمار المالية الضخمة من دون حدوث خلل كبير في ميزان الريال المادي، مشيرًا إلى أن تعاقد الفريق الإسباني مع نيمار سوف يؤدي إلى أزمة كبيرة في الحسابات وهو ماتسبب في قلق بيريز والعدول عن فكرة ضم اللاعب.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل طلب نيمار نجم البرسا السابق الحصول على الحقوق الخاصة بصورة كاملة، وهو ما زاد من تعقيد إمكانية إتمام الصفقة لكون لاعبين أمثال البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيرجيو راموس، والويلزي جاريث بيل يتقاسمون نسبة أرباح الصور الخاصة بهم مع ريال مدريد بالنصف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل