المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة سيلتا فيجو | Goal.com

04/16 06:53

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو يوم الثلاثاء القادم 17 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 1 شعبان 1439 هجرياً، وسيكون هذا اللقاء في الجولة 33 من الدوري الإسباني، وسيحتضنه ملعب بالايدوس.

سيدخل البلاوجرانا اللقاء وهو مازال متأثراً من خروجه من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا الرائعة التي حققها روما في مباراة الإياب بانتصاره بثلاثية نظيفة دون رد أقصت الفريق الكتالوني من البطولة نظراً لهدف خصمة الذي تم إحرازه في الكامب نو في لقاء الذهاب الذي انتهى بنتيجة (4-1).

على الصعيد المحلي قدم برشلونة موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يحتل الكتلان صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة بعد انتصارهم الأخير على فالنسيا بنتيجة (2-1)، بفارق 11 نقطة من أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ71 نقطة.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للبلاوجرانا وسيلتا فيجو قبل مباراة الثلاثاء..

سيغيب عن برشلونة متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق لأي لاعب للإيقاف.

+⚽️= تدريبات نجوم البلاوغرانا استعدادا لمباراة سيلتا فيغو #CeltaBarça pic.twitter.com/qTU3jnb6Gk — نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) April 15, 2018

سيبدأ فالفيردي بنفس طريقته المعتادة، ومن المتوقع أن يدفع بكوتينيو بدلاً من إنييستا، وأن يبدأ بعثمان ديمبيلي في الطرف الأيمن.

جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو

فيليبي كوتينيو - باولينيو - سيرجيو بوسكيتس -  عثمان ديمبيلي

لويس سواريز - ليونيل ميسي

يقدم سيلتا فيجو موسما مقبولاً نوعاً ما، ولكن صاحب القميص السماوي لم يستطع تقديم نتيجة جيدة في مباراته السابقة ضد ليجانيس وهزم بهدفٍ دون رد، ليتجمد رصيده عند 43 نقطة محتلاً بذلك المركز التاسع، بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثامن برصيد 44، بينما يتفوق بثلاث نقاط على ريال سوسيداد صاحب المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

سيفتقد سيلتا فيجو لخدمات هوجو مايو وبابلو هيرنانديز بداعي الإيقاف، ولن يغيب عن الفريق أي لاعب بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

جوني كاسترو - سيرخي جوميز - جوستافو كابرال - فاكوندو رونكاليا

نيمانيا رادويا - ستانيسلاف لوبوتكا - دانييل فاس

بيوني سيستو - إياجو آسباس - برايس مينديز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل