المحتوى الرئيسى

العاملون بالشرق الإخوانية: أيمن نور محترف تزوير ويدشن صفحات وهمية لدعم قراراته - صوت الأمة

04/16 04:20

أكد العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إقدام أيمن نور، رئيس القناة، على تزوير ميزانية قناة الشرق، بجانب إنشاء صفحات وهمية باسم بعض العاملين بالقناة، تزعم تأييدها لسياسات أيمن نور.

وقال العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية في بيان له :أيمن نور محترف التزوير بعد أن سرق موبايل خالد اسماعيل وسرق معلوماته ودخل على رسائله وزور الشات الخاص به  وقبلها زور استمارات حزب الغد.. ويزور فواتير ميزانية الشرق الآن زور صفحة باسم الإعلامي سامي كمال الدين على تويتر وكتب فيها أن سامي يؤيد قرارات نور وإدارة قناة الشرق في سرقة حقوق العاملين.

وكان طارق قاسم، أحد العاملين بقنوات الإخوان بتركيا، قال في شهادة له نشرها عبر صفحته على "فيسبوك":"جئت اسطنبول و عمري 34 عاما، لي فيها الآن أربع سنوات تعلمت فيها - حسبما أزعم - ما يحتاج تعلمه لعقود، أقوى و أقسى ما يعلم المرء هو كشف الغطاء عن حقيقة ما آمن به و انبرى له و دفع ثمنا له، و أن يجد الإنسان نفسه أمام الحقيقة العارية، فإذا به أمام مفرق طرق ثقيل الوطأة ، كذلك من أكبر ما يعلم المرء انطفاء الأحلام، و انكشاف حقيقة الناس الذين كان يرى فيهم قدوة و يلتمس معهم الفهم و الأمان، فإذا بكثير منهم سفراء للحيرة و وكلاء حصريون للكذب و التدليس و الادعاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل