المحتوى الرئيسى

بالصور.. أغرب 6 أماكن حول العالم - روتانا

04/15 22:02

تمتلئ أرجاء الأرض بعدد هائل من الأماكن الغريبة، والغامضة، سواء الغابات المسكونة، أو القرى المهجورة، وفيما يلي أغرب 6 أماكن يمكن زيارتها في العالم.

1 – بحيرة هيلير – أستراليا

أستراليا هي موطن كثير من عوامل الجذب الطبيعية في العالم، كما تشتهر ببحيراتها الوردية غير العادية، وبحيرة هيلير هي واحدة منها، لكن الأمر المختلف حولها هو لونها المذهل.

2- باب الجحيم – تركمانستان

فوهة درافازا الغازية، والمعروفة باسم “باب الجحيم”، هي فوهة تم إشعالها منذ عام 1971، وبدأت كحفرة غاز طبيعي، إلا أنها بقيت مشتعلة حتى الآن، ومن أجل منع انتشار غاز الميثان والغازات السامة الأخرى، أمر رئيس تركمانستان بإغلاقها عام 2010، ولكن لا يزال الناس يزورونها.

3- أورادور سور غلان – فرنسا

قرية فارغة تم ذبح سكانها عام 1944، بما في ذلك النساء والأطفال الصغار، كما اختنق بعضهم وأحرقوا أحياء، وفقا لأحد الناجين، وكان السكان مقتنعون بأنهم اعتقلوا من أجل التحقق من الهوية، وبدلا من ذلك استهدفوا في سيقانهم، مما جعلهم غير قادرين على التحرك ثم أُحرقوا بالنار.

4 – بانجين رد بيتش – الصين

يقع” The Red Beach” في أكبر المستنقعات والأراضي الرطبة، ويحيط به نوع من الأعشاب البحرية يسمى “Sueda”، وهي منطقة جذب سياحي كبيرة، وواحدة من أكبر أهوار القصب في آسيا، ويضم “Red Beach” أكثر من 400 نوع، من أنواع الحياة البرية، بما في ذلك أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.

5 – حدائق بومارزو – إيطاليا

وتسمى أيضا حديقة الوحوش ، هي حديقة تم إنشاؤها في القرن السادس عشر في مقاطعة فيتربو في إيطاليا، وتم تصميمها لتصوير حزن وصدمة الناس، وبدأت الفكرة عندما عاد بيرس فرانشيسكو أوريسيني ، الذي كان في حرب واحتجز مقابل فدية لسنوات عدة إلى منزله، ليكتشف أن زوجته ماتت، وأراد إنشاء “فيلا العجائب” المرعبة لتصوير حزنه، إنها مليئة بالعديد من المنحوتات الغريبة والعجيبة.

مثلث برمودا، والمعروف أيضًا باسم مثلث الشيطان، منطقة في شمال المحيط الأطلسي، حيث اختفى عدد كبير من الطائرات والسفن دون أي تفسير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل