المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يُشارك في حفل يوم اليتيم (صور)

04/15 22:00

شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل يوم اليتيم (مبادرة أمان) الذي نظمه مجلس الشباب المصري بالتعاون مع المجلس الإستشاري للمحافظة برئاسة محافظ الغربية بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الغربية لتكريم 50 أم أطفال أيتام ومنحهم شهادات أمان بقيمة 500 جنية للشهادة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم قال المحاسب أحمد عبد المنعم عضو الهيئة الإستشارية لمجلس الشباب المصري أنة يعرب عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على إطلاقة مبادرة أمان المصرين كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على رعايته هذا الحفل ومجهوداته للوصول إلى الفئات الأكثر إحتياجًا.

وقالت النائبة غادة العجمي عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج أنها سعيدة بالحضور في هذا الحفل لمشاركة أمهات اليتامى للتأكيد على المشاركة المجتمعية.

وأوضح خالد الحفناوى مدير بنك مصر خلال الحفل فوائد شهادة أمان المصريين حيث أنها تجمع بين الإستثمار والتأمين يستفيد منها كافة الفئات من سن 18 عام إلى 59 عام.

وأكد محافظ الغربية خلال الحفل على سعادته بالتواجد بين أمهات الأطفال اليتامى لرسم الإبتسامة على وجوههم والتأكيد على أن الدولة تقف بجانب أبنائها.

كما قدم الشكر لكل من قدم مساعدات للتخفيف عن كاهل الأسرة المصرية مشيرًا إلى أن شهادة أمان تعطى أمان لكل الأسر مما يعطى نوع من التكافل بين كافة أطياف المجتمع.

كذلك أكد محافظ الغربية في كلمته على أن القيادة السياسية ترعى وتدعم كافة الأفكار التى تصب بالنفع على المواطنين مشيرًا إلى إستمرار مصر في التنمية والبناء رغم الظروف التي تواجهها داخليًا وخارجيا ً.

وخلال الحفل أهدى الدكتور محمد قريبة درع مجلس القيادات الشابة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وعدد من الحضور. كما كرم محافظ الغربية عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المدن والأحياء بشهادات تقدير.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل