المحتوى الرئيسى

كفر الشيخ تنتقم لعقر 6 طلاب بقتل 10 كلاب

04/15 20:13

تعرض 6 طلاب بمدينة الرياض التابعة لمحافظة كفر الشيخ، للاصابة بجروح وخدوش نتيجة عقر كلب ضال، يشتبه في كونه "مسعورا" وتم نقلهم لمستشفى الرياض المركزي حيث تلقوا العلاج اللازم.

وكان اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي اخطارا من مأمور مركز الرياض، بوجود بلاغ من عدد من الأهالي بوجود كلب "ضال" يعقر المواطنين بأماكن متفرقة قريبة من مدينة الرياض، منها "قرية دربالة – عزبة الشقف – مجزر الرياض – كوبري الرياض".

على الفور تم أخطار مديرية الطب البيطري، وكلف الدكتور عبدالحكيم إبوإسماعيل وكيل وزارة الطب البيطري، الدكتور شعبان مغنم مدير إدارة الرياض البيطرية، والذي تواصل مع مديرية الأمن وتم توفير متخصصين لقتل الكلاب الضالة.

وقال الدكتور شعبان مغنم مدير إدارة الرياض البيطرية، أنه تم قتل 10 كلاب ضالة يشتبه في كون أحدهم الكلب "المسعور" وتم التخلص منهم بدفنهم.

واشار الدكتور اسماعيل الشرنوبي مدير مستشفى الرياض المركزي، أنه فور وصول الحالات المصابة وجميعهم 6 حالات لطلاب ما بين 6 و15 سنة، قام بإخطار مديرية الصحة برئاسة الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة، والتي أمرت على الفور بتوفير الأمصال المضادة لمرض "السعار" على الرغم من ارتفاع التكلفة المالية.

واضاف الشرنوبي، أنه تم عمل الاسعافات الطبية اللازمة للحالات والتي تبين انها حالات خدوش وجروح بسيطة، وتم وضعهم تحت الملاحظة واخذ عينات منهم لتحليلها، وسيتم اعطائهم حقن مضادة للسعار عددها 5 على مدار شهر كامل حتى يتم شفائهم تماما.

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، مساء الأحد، الملتقى الثقافي الأول لشباب جامعة حلوان الذي نظمته الإدارة العامة للشباب والعمال بالهيئة بعنوان نحو غد مشرق في 10 لقاءات خلال الفترة من 18 مارس الماضي ...

أعلنت منذ قليل اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي الخاص بالنقابة العامة للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، فوز الدكتور البدري أحمد ضيف عضو مجلس النواب، بمقعد فوق السن على مستوي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل