المحتوى الرئيسى

«مخاطر سوء التغذية».. ندوة لـ«إعلام طنطا» في قطور

04/15 20:13

نظم مركز إعلام طنطا بمحافظة الغربية، ندوة- اليوم- بعنوان "التغذية السليمة ومخاطر سوء التغذية"، وذلك بمجلس مدينة قطور، بحضور رئيسه، المهندس أشرف فرج الله.

وتناول الدكتور مصطفى يحيى قدري طبيب تغذية بجامعة طنطا، التعريف بأمراض سوء التغذية، الأكثر انتشارا في مصر، موضحًا كيفية القضاء عليها دون الحاجة للتكاليف العالية في العلاج.

كما استعرض "قدري"، الآثار الخطيرة التي تسببها أمراض سوء التغذية للفرد والمجتمع، منوها إلى أن أفضل الطرق للقضاء عليها؛ هي "التغذية السليمة، والحرص على تناول الغذاء الصحي المتنوع".

جاءت الندوة في إطار مبادرة شباب مصر لتثقيف المجتمع، بالتعاون بين المجلس القومي للسكان، وجامعة طنطا، والهيئة العامة للاستعلامات.

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، مساء الأحد، الملتقى الثقافي الأول لشباب جامعة حلوان الذي نظمته الإدارة العامة للشباب والعمال بالهيئة بعنوان نحو غد مشرق في 10 لقاءات خلال الفترة من 18 مارس الماضي ...

أعلنت منذ قليل اللجنة العليا المشرفة على انتخابات التجديد النصفي الخاص بالنقابة العامة للأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، فوز الدكتور البدري أحمد ضيف عضو مجلس النواب، بمقعد فوق السن على مستوي ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل