المحتوى الرئيسى

فينجر ينتقد لاكازيت وأوباميانج.. ويلوم البريميرليج بعد السقوط أمام نيوكاسل

04/15 19:44

وكان فريق الجانرز قد سقط بهدفين لهدف أمام الماكبيس، عصر اليوم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام: "ما حدث اليوم مُشابه لما يحدث لنا طوال الموسم، استحوذنا على الكرة، وفي النهاية خسرنا بهدفين لهدف".

وواصل: "كان يمكن أن ننهي الشوط الأول، ونحن متقدمين بهدفين، في الشوط الثاني بعض اللاعبين عانوا بدنيًا بعض الشيء، بسبب المشاركة يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي، لقد تواجدنا في موسكو مساء الخميس، وعدنا صباح الجمعة".

وتابع: "لقد لعبنا بشكل جيد، والأمر السيء اليوم هو نتيجة المباراة، علينا أن نتعايش مع هذا، ما حدث مخيب للآمال للغاية، من الصعب للغاية ابتلاع هزيمة من هذا القبيل".

وأكمل: "عدم فوز الفريق خارج أرضنا؟ بالطبع هو مصدر قلق بالنسبة لنا، من المفترض أن نكون أقوياء جدًا خارج معلبنا، نحن الآن في دوامة سلبية ومن الصعب جدًا الخروج منها، يجب أن نكون أكثر تركيزًا، اليوم الفريق قدم كل ما لديه، ويجب أن علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز بالمباريات".

وأضاف المدرب المُخضرم: "أعتقد أن من الصعب للغاية، اللعب في الدوري الأوروبي يوم الخميس، واللعب مرة أخرى صباح الأحد مُجددًا في البريميرليج، لقد ذهبنا إلى موسكو ثم عدنا إلى المنزل، وبعد ذلك لعبنا مباراة خارج أرضنا، هذا الأمر صعب بعض الشيء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل