المحتوى الرئيسى

الإصابة قتلت حلمهم في مونديال 2018.. الشناوي والمساكني ومهاجم روسيا.. و4 في الطريق

04/15 19:40

قبل انطلاق كأس العالم بأسابيع قليلة تعرض عدد عريض من عشاق كرة القدم لخيبة أمل كبيرة بعد غياب عدد من نجوم الكرة عن الظهور في مونديال روسيا المقبل.

وتأكد غياب يوسف المساكني نجم المنتخب التونسي والدحيل القطري عن مونديال روسيا رسميًا بالإضافة إلى ألكسندر كوكورين مهاجم منتخب روسيا ولاعب زينيت الروسي.

آخر اللاعبين الذي تأكد غيابهم عن المشاركة في المونديال المقبل هو أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

ويرصد يلا كورة في التقرير التالي أبرز اللاعبين الغائبين والمحتمل غيابهم عن المشاركة في مونديال روسيا 2018:

أعلن نادي الدحيل القطري إصابة نجمه التونسي يوسف المساكني بالرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام السيلية في ختام مباريات دوري نجوم قطر.

النادي القطري أكد أن المساكني سيغيب عن الملاعب لفترة تمتد 6 أشهر مما يعني غيابه عن المشاركة مع نسور قرطاج في المونديال المقبل.

ولعب المساكني دورًا كبيرًا في تأهل منتخب بلاده تونس للمشاركة في المونديال المقبل بعد غياب عن المحافل العالمية قرابة 12 عامًا.

سيفتقد منتخب روسيا خدمات مهاجمه ألكسندر كوكورين بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام لايبزيج الألماني ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ولم يكشف نادي زينيت عن فترة غياب مهاجمه والذي على الأرجح سيغيب عن المونديال التي ستنظمها بلاده بين 14 يونيو و15 يوليو.

تأكد غياب مهاجم منتخب بيرو إيفان بولوس عن المشاركة مع منتخب بلاده بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال تصيفات أمريكا الجنوبية والمؤهلة للمونديال.

أعلن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، عبر صفحته الشخصية "انستجرام" تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وتأكد غياب الشناوي رسميًا عن الظهور مع منتخب الفراعنة في الحدث العالمي بسبب الإصابة. 

أصبح موقف مشاركة البرازيلي نيمار دي سيلفا مع منتخب بلاده في مونديال روسيا محل شك بعد إصابته مع فريقه باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في مباراة الكأس.

نيمار حاليًا يقوم بالتأهيل من أجل العودة للملاعب حيث يمني مدرب منتخب البرازيل ليوناردو باتشي نفسه لحاق نيمار بالمونديال أو على الأقل الظهور في الأدوار الإقصائية.

يعد إيمري كان من العناصر الأساسية في فريقه ليفربول، إلا أن اللاعب تعرض للإصابة بالظهر خلال مباراة واتفورد الأمر الذي يجعله قد يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده ألمانيا.

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، ألمح أن لاعب وسط الألماني قد يغيب حتى نهاية الموسم نظرًا لأنه لعدم مشاركته في التدريات حتى الآن.

يواصل أدم لالانا لاعب ليفربول مسلسل الإصابات مع فريقه بعدما تعرض للإصابة في مباراة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

لالانا قد يواجه صعوبة حول تواجده في المونديال المقبل مع منتخب بلاده إنجلترا حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب مبدئيًا لمدة شهر إلا أنه يحتاج فترة للتأهيل من أجل استعادة لياقته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل